الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ليلة العمر.. نصائح هامة لاختيار فريق عمل تحضيرك ليوم زفافك

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 02:58 ص
هير نيوز

حفل الزفاف هو أهم شيء بالنسبة لكل فتاة فهي ليلة العمر والاحتفال الذي تدوم ذكراه طوال العمر مع أي فتاة، ولذلك تهتم كل فتاة أن يكون حفل زفافها في أفضل شكل ويتوفر به كل شيء تريده وتفضله حتى تشعر بالسعادة في ذلك اليوم.

وأشارت مجلة "the Bride" الأمريكية، إلى عدة نصائح يمكن أن تتبعها كل فتاة عند اختيار فريق العمل الذي يقوم بتحضيرها وتجهيز حفل الزفاف، وهي كالآتي:


1- ابحثي كثيراً على الإنترنت
البحث بشكر مستمر ودقيق مع التركيز على الانترنت عن كل شيء تريدن اختياره في يوم زفافك هام جداً، وذلك حتى تعثرين على فريق العمل المميز الذي تحتاجينه في يوم زفافك، فهناك الكثير من مصففي الشعر ومنظمي الأفراح والميك اب ارتيست ولذلك يجب أن تختارين كل منهم بعناية ودقة شديدة حتى يكون اختيارك صائب.


2- سؤال العرائس الأخريات
يمكن أن يكون سؤال العرائس اللواتي سبقتك وقامت بالزواج من قبل عن الأشخاص الذين اختاروهم كفريق عمل في يوم زفافهن شيء هام جداً، حيث أن من قام بتجربة الشيء يكون أكثر دراية به، فإذا وقعتِ في حيرة الاختيار يمكنك سؤال الفتيات التي تزوجت من قبل ذلك.


3- التجربة شيء هام
يمكن أن تختاري مصفف الشعر أو الميك اب ارتيست أو فريق للتصوير الفوتوغرافي الخاص بيوم زفافك بعد تجربة كل منهم، حيث عندما تقومين بتجربة الذهاب عند أحدهم في أي مناسبة وتشعرين بالراحة والإعجاب بعملهم يكون ذلك شيء يجعلك لا تترددين لاحضارهم في حفل زفافك.


4- الشهرة أحياناً غير كافية
نصحت مجلة "the Bride" العرائس بعدم الانسياق وراء المشاهير دون التجربة فيمكن أن يكون فريق العمل المشهور في حفلات الزفاف غير مناسب لكي فالشهرة وحدها لا تكفي، بل يجب التأني والاختيار وفقا للتجربة والراحة بالشعور مع ذلك الفريق.

اقرأ أيضاً..

أغلى فساتين زفاف المشاهير على مدار التاريخ.. فستان سيرينا ويليامز الأغلى


ads
ads