الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم ترقص على «لقيت الطبطبة» قبل ارتدائها فستان الزفاف

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 05:09 م
هير نيوز

ظهرت الفنانة نيللي كريم، وهي تستعد لحفل زفافها، والذي بدأ منذ قليل، وبدت نيللي سعيدة للغاية وهي ترقص وتغني علي أغنية "لقيت الطبطبة" للمطرب حسين الجسمي.

وظهرت نيللي في الفيديو وسط أصدقائها المقربين والميك اب ارتيست في غرفتها وهي تستعد وكانت قد أجرت اللمسات الأخيرة على شعرها، وميكياجها.

وكان بطل العالم السابق للاسكواش رامى عاشور أكد أنه سعيد بزواج شقيقة هشام عاشور من الفنانة نيللي كريم مشيرا في تصريحات على السوشيال ميديا أن الثنائي بينهما كيميا مذهلة قائلاً: "أنا متحمس جدًا إني هغني في فرحكم.. بحبكم جدًا.. هشام خلي بالك من نيللي.. هي تستحق الاهتمام".

ويحتفل اليوم الأربعاء، هشام عاشور بطل الاسكواش السابق، بزفافه على الفنانة نيللي كريم، وظهرت النجمة نيللي كريم برفقة خطيبها هشام عاشور، خلال تواجدهما بأحد شواطئ الساحل الشمالى، وذلك قبل ساعات من عقد قرانهما.

اقرأ أيضًا..

رامي عاشور لشقيقه: "خلي بالك من نيللي كريم.. بينكم كيمياء مذهلة"


ورامى عاشور كشف عن كواليس حفل زفاف شقيقه لاعب الاسكواش الأسبق هشام عاشور على الفنانة نيللى كريم، وأكد رامى عاشور فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه سيحيى حفل زفاف شقيقه ببعض الأغانى، حيث اتجه عاشور بعد الاعتزال إلى مجال الفن والغناء، حيث يصدر "ميسى الاسكواش" كما يلقبه عشاق اللعبة، أغنيته الجديدة "النادر القايدة" خلال الأيام المقبلة.

ads