الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 نصائح سحرية لحياة هادئة مع حماتك

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 06:26 م
هير نيوز

عندما تقبل الفتاة على الزواج فهي تكون مضطرة للدخول في علاقة مع عائلة كاملة وليست شخص واحد فقط، فعندما تتزوجين تكوني مع عائلة جديدة وهي عائلة زوجك ولكن أهم شخص يمكنك الحصول على علاقة جيدة وقوية معه في تلك العائلة هو حماتك فهي الأم وهي الأقرب لزوجك بالطبع.

ويمكن للفتاة الذكية أن تكسب قلب حماتها وتحسن العلاقة معها حتى تكون أقرب لزوجها وفي أفضل حال معه، وقدمت مجلة "bride Story" الخاصة بكل ما تحتاجه الفتيات عند الزواج، عدة نصائح تساعدك على تحسين علاقتك بحماتك، منها: 

1- كوني مهذبة دائمًا
تحت أي ظرف من الظروف لا يجب أن تكوني فظة في التعامل أو تتصرفي بطريقة غير لائقة مع حماتك، بغض النظر عن شعورك في ذلك اليوم. لا تنسي أن تكوني مهذبة في التعامل فهي شخص أكبر منك وفي مكانة والدتك أيضاً.
 
2- التحدث بلطف عن ابنها
لا تتحدثي أبدًا بشكل سيء عن زوجك أمام حماتك قبل أن تنسي أنه ابنها على أي حال، فكلما رأتك تحبين ابنها وتكرميه سوف تحبك وتكرمك وتضعك في مكانة ابنتها أيضًا.
 
3- تعرفي على شخصيتها جيداً
أن تعرفي شخصية أحد جيداً هو أول وأهم شيء في علاقتك معه، فيمكنك معرفة شخصية حماتك جيداً والتقرب منها عندما تعرفين طباعها وما يزعجها أو يرضيها.

اقرأ أيضًا..

6 خطوات سحرية للاستعداد لأول لقاء مع حماتكِ


4- قومي بمدحها دائماً
الأمهات في العموم يعشقن المدح والكلام الجميل، فعندما تقوم حماتك بعمل شيء مثل وجبة لذيذة أو تقدم لكي شيء قومي بمدحه كثيراً مع كلمة طيبة وابتسامة دافئة تكسبين قلبها بها.
 
5- قومي بطلب نصيحتها دائماً
عندما تقومين بطلب النصيحة من حماتك دائما يجعلها ذلك تشعر بأنك تقدريها وتحبيها كثيراً وتهتمين برأيها ونصيحتها، فيكون ذلك بداية لعلاقة جيدة معها وشيء يجعلها تحبك وتهتم بكِ.

ads
ads