الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نهاد أبو القمصان: والدة رنيم فتاة الإسماعيلية إرهابية

الأربعاء 11/أغسطس/2021 - 09:51 م
هير نيوز

عبرت الحقوقية نهاد أبو القمصان رئيسة المركز المصري لحقوق المرأة، عن انزعاجها من قضية فتاة الإسماعيلية، مستنكرة أسلوب العنف في تربية الأبناء، ومتهمة والدة رنيم بالإرهاب والتطرف، وذلك من خلال فيديو نشرته على صفحتها الرسمية على الفيس بوك.


وقالت نهاد: "أنتم اعتبرتم عيالكم عبيد، وحتى العبيد مينفعش تضربوهم كده مهما اختلفوا" ومتسائلة "مين اللي وصل الأم لكده، مين اللي وصل الأم والأب إنهم يبقوا وحوش، ده إرهاب، والأم دي مش مختلفة عن الإرهابي اللي قتل فرج فودة، أو اللي حاول يقتل نجيب محفوظ".


وأضافت: "القضية مش علاقة بين أم وبنت أد ما هي علاقة مين بيحول المسلمين إلى إرهابيين، والأم مستنكرة إنهم هيعقبوها إنها عاقبت بنتها، دا مش عقاب دا شروع في قتل.


وطالبت القمصان بتحقيق الردع الاجتماعي أكثر من تحكيم فكرة الإشفاق، فهذه الأم تعتبر إرهابية وتستحق العقاب، ثم ازاي الأم دي رئيسة تمريض، يعني المفروض ملاك رحمة، فاللي لا تستأمن على بنتها ازاي تستأمن على أرواح المرضى".


وأشارت "نهاد" أن الأمر كبير، متسائلة عن الدين الذي تصدر للناس بهذا الشكل ، مطالبة النائب العام بعد التنازل في قضايا الرأي العام معتبرة أن قضية فتاة الإسماعيلية قضية رأي عام، فحق المجتمع هو حماية الآخرين ".


اقرأ أيضًا..

أمي باعتني وفضحتني.. رنيم فتاة الإسماعيلية تقدم بلاغًًًا ضد خالها



ads
ads