السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

التيشيرت والفستان.. أحدث موديلات لبس بنات كاجوال في صيف 2021

الخميس 12/أغسطس/2021 - 11:23 ص
هير نيوز


تبحث الكثير من الفتيات عن  لبس بنات كاجوال في صيف 2021، وما يناسبهن في خروجاتهن او ساعات عملهن، حيث إن بعضهن يحترن في اختيار ملابسهن وترغب الكثيرات في تجديد دولابهن بما يتوافق مع فصل الصيف الذي يحتاج للكثير من الملابس.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أحدث موديلات لبس بنات كاجوال في صيف 2021.


1- كيمونو طويل أو قصير وبنطلون 


يعتبر الكيمونو رائجا في صيف 2021؛ حيث يمكنك ارتداء كيمونو طويل أو قصير مع بنطلون جينز بلون مناسب، وأسفل الكيمونو تستطيعين ارتداء شيميز قصير أو بلوزة قصيرة.


2- فيست بنصف كم وبنطلون


كما يمكنك ارتداء فيست طويل او قصير بنصف كم سواء سادة أو منقوش وتنسيقه مع بلوزة أو شيميز وبنطلون جينز أو قماش، هذه الإطلالة مريحة لساعات العمل الطويلة، وتشعرك بالراحة، ويمكن تنسيقه مع حذاء رياضي فلات او كوتشي.

 

3- تيشيرت وبليزر وبنطلون


كما يمكنك اعتماد لوك فورمال أنيق لإطلالة العمل وهو عبارة عن تيشيرت سادة مصنوع من القماش القطن الناعم باللون الأبيض وعليه بليزر طويل مصنوع من القماش الميلتون باللون الرمادى وأيضا عليهم بنطلون جينز باللون الأزرق الفاتح، ويمكن انتعال حذاء رياضي أو بكعب عالٍ وشنطة مناسبة.

4- تيشيرت وبنطلون مرتفع الخصر


كما يمكن لبنات الجامعة ارتداء تيشيرت خفيف من القماش القطن  مخطط  وعليه بنطلون هاي ويست أو مرتفع الخصر مصنوع من الشيفون لإطلالة أنيقة.

5- فستان طويل


كما يمكن للبنات ارتداء فستان كت طويل مصنوع من القماش الشيفون فى الكريب وبه حزام حول الخصر وأسفله قميص بأكمام طويلة مصنوع من القماش الليكرا في الشيفون وحذاء مناسب.

6- توب كات وكارديجان


كما يمكنك ارتداء توب كات وكارديجان، فهو من اللوكات البناتية المميزة، ويناسب مختلف الإطلالات وتنسيقه مع بنطلون جينز بلون مناسب وحذاء رياضي أو حذاء بكعب عال.

7- بلوزة قصيرة مع بنطلون بوي فريند


كما يمكن للفتيات ارتداء بلوزة قصيرة مع بنطلون بوي فريند لإطلالة الجامعة او الخروج ويمكن انتعال حذاء رياضي أو بكعب.

 8-  توب وعليه جاكت 


كما يمكنك ارتداء توب مصنوع من القماش الليكرا في القطن باللون الأبيض وعليها جاكيت قصير مصنوع من القماش القطن فى الجبردين باللون الزيتى الداكن في الفاتح وعليهم بنطلون جينز واسع باللون الأزرق الفاتح وعليه نقشات باللون الأسود في الأحمر.

اقرأ أيضًا..



ads
ads