الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة فريال أشرف: بنتي هتطلعني الحج.. سكان المطرية مجهزين حفلة لاستقبالها

الخميس 12/أغسطس/2021 - 10:27 ص
هير نيوز

وجهت عزة السيد والدة البطلة المصرية فريال أشرف عبد العزيز، الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، على إطلاق اسم البطلة على محور التجمع الخامس، قائلة في مداخلة هاتفية لبرنامج مع شوبير عبر إذاعة أون سبورت إف إم: "مش قادرة أوصف إحساسى بعد قرار الرئيس السيسي بإطلاق اسم بنتي على محور التجمع الخامس، والله مكنتش مترتبة وكلنا اتفاجئنا بيها وهي أحسن مفاجأة من أب لبنته التي تألقت وأبدعت".

وتضيف والدة فريال أشرف: "إحنا ساكنين في منطقة شعبية هي المطرية والناس فرحانة بيها أوي، لدرجة بيدهنوا البيت والشارع استعداداً لوصولها وقالولي متعمليش أكل إحنا هنجيب عشان نحتفل بيها".

الدراسة والرياضة 

وأكملت والدة فريال أشرف: "بنتي جمعت بين الدراسة والرياضة وهي في كلية الصيدلة والكلية ساعدتنا كتير عشان الرياضة وأجلت ليها امتحانات ولما ترجع هيكون عندها امتحان في شهر سبتمبر".

وتابعت: "الكوبري اللي هيكون باسم بنتي هلف عليه يومياً 10 مرات من فرحتي بإنجاز بنتي وقرار الرئيس، وفريال وعدتني قبل ما تسافر لو حققت ميدالية هتخليني أحج بيت ربنا وقالتلي هتنفذ وعدها وتحقق حلم حياتي".

وتصل اليوم الخميس البعثة المصرية إلى القاهرة قادمة من طوكيو بعد انتهاء المشاركة في الأولمبياد على 3 أفواج؛ حيث تضم الإداريين والبعثة الطبية وفريال أشرف صاحبة ذهبية الكاراتيه وأحمد الجندى صاحب فضية الخماسى الحديث.

ومن المقرر أن تهبط الطائرة فى دبي ترانزيت، ومنها إلى القاهرة، بينما تهبط بعثة الخماسي ترانزيت في الدوحة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads