الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قاتل شقيقته في أكتوبر: غسلت عاري بيدي واسترحت

الخميس 12/أغسطس/2021 - 02:41 م
هير نيوز


"إلا شرفي.. الإنسان يمكنه التغاضي عن أشياء كثيرة إلا العرض لا يقدر بمال، لهذا غسلته وقتلتها واسترحت وراضي بأي حكم"، هكذا اعترف شقيق المجني عليها سارة.ص.م، 22 سنة ربة منزل بمساعدة خالها داخل شقتها في دائرة قسم شرطة ثان أكتوبر، أمام جهات التحقيق، وأضاف، أنها كانت حامل وزوجها مسافر منذ عام وأن المجني عليها تزوجت من شاب قبل عدة سنوات وأقامت معه في منطقة أكتوبر، وزوجها قرر السفر للعمل خارج البلاد قبل جائحة كورونا وحتي اليوم لم يعود من البلد التي يعمل بها، فكيف يحدث ذلك؟

ألم وحسرة

وبألم وحسرة استكمل شقيقها، لم أكن اريد قتل أختي فهمي ابنة أمي وأبي وبنت باطنة واحدة، لكنها أجبرتني على ارتكاب الجريمة، حيث أنني فى البداية قلت لها أغلقي شقتك وعودي للإقامة معنا فى أشمون بالمنوفية، حتي عودة زوجها من الخارج لكنها رفضت معلله ذلك بالقول "حتي لا تتعرض الشقة للسرقة"، قبلنا وكانت والدتها تذهب لزيارتها والإقامة معها بضعة أيام، وتعرضت المجنى عليها للمرض فى الأيام الأخيرة وبالسفر إليها والذهاب معها إلي المستشفي اكتشفنا أنها حامل في شهرين، لذلك قررنا التخلص منها، بذبحها داخل شقتها.

تفاصيل الواقعة

وكان مأمور قسم شرطة ثان أكتوبر، قد تلقى بلاغا يفيد بمقتل ربة منزل بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة سارة. ص، 22 سنة، ربة منزل، وسط بركة من الدماء وبالفحص تبين إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة، وتم نقل الجثة إلي مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة التى قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة وصرحت بالدفن، وكلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وضبط الجناة.

شكهما في سلوكها

وأثبتت التحريات أن شقيق المجني عليها وخالها وراء ارتكاب الواقعة بسبب شكهما في سلوكها، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads