الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للعرائس.. 3 بدائل السجاد لفرش الأرضيات

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 02:50 م
هير نيوز

عند اختيار سجاد البيت، أول ما تبحث العروسة عنه هو المظهر الأنيق والجذاب، غير أن هناك أمورا أخرى تتناساها مثل قوة تحمل السجاد وسهولة التنظيف ومقاومة المياه والرطوبة. ولكن عندما تكون الخيارات مرتبطة بميزانية متواضعة فالأمر يصبح صعبًا.

فيما يلي أفكار لفرش الأرضيات جميلة المظهر وموفرة في سعرها بدلًا من السجاد، وجميعها مناسبة لجميع غرف البيت وحتى المطابخ والحمامات.

سجاد الموكيت
من أرخص أنواع مفروشات الأرضية، فهو شبيه بالسجاد ولكن يكون أقل في تكلفة شرائه. ومما يميز الموكيت، أنه يغطي كافة الأرضيات مما يحمي أقدامك عند السير في كل أرجاء البيت، ويمنح شعورا بالدفء في فصل الشتاء. كما أنه متوفر بأشكال متعدده تناسب جميع الأذواق.

سجاد الكليم
رغم أن سجاد الكليم كان يستخدم قديمًا قبل تطور صناعة السجاد، إلا أنه مازال من الخيارات المفضلة لكثيرين. ومن مميزات الكليم أنه يتحمل الاستخدام الثقيل، ما يجعله اختيارا مناسبا لفرش البيت. ومع تطور الصناعة، تتوافر الآن من الكليم أشكال عصرية تناسب البيوت الحديثة.


اقرأ أيضا..

اطلبي نصيحتها .. كيف تكسبين حماتك في ٦ خطوات


سجاد الكروشيه
غير أن سجاد الكروشيه يتحمل بشكل مثالي، فهو لا يستسلم للانزلاق. ويمكن اختيار سجاد الكروشيه بأكثر من نوع قماش مثل الصوف الذي يحتفظ بالحرارة، أو الخيوط السميكة والخيوط الناعمة والقماش والخيوط الشريطية.

ads
ads