الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بصور قديمة مع الحبيب بورقيبة.. لطيفة تحتفل بعيد المرأة التونسية

الجمعة 13/أغسطس/2021 - 06:12 م
هير نيوز

احتفلت المطربة لطيفة بعيد المرأة التونسية الذي يحل اليوم الجمعة، ويوافق 13 أغسطس من كل عام.

ونشرت "لطيفة" عبر حسابها علي "إنستجرام" صور مختلفة لها مع الرئيس التونسي الراحل الحبيب بورقيبة، وعلقت: "في عيد المرأة التونسية، أنا تونسية وأفتخر، كم أنا فخورة إني قابلتك وشوفتك وغنيت قدامك يامن أعطيت قيمة للمرأة وعلمتها وفرضت عليها العلم وكل امرأة تونسية وأنا منهم، في هذا اليوم.. مدينة لك بهذا الإنجاز".

وطرحت لطيفة مؤخراً اغنية جديدة بعنوان "الأستاذ" على قناتها الرسمية على يوتيوب والتطبيقات الموسيقية، ومن المتوقع تصوير الأغنية كفيديو كليب في القاهرة خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضًا..

عيونه لذاذ.. لطيفة تتغزل في «الأستاذ» على يوتيوب قريبًا


وتنقل أغنية "الاستاذ" لطيفة نقلة مختلفة من حيث محتوى موسيقي، وهي من كلمات تامر حسين، وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع وسام عبدالمنعم، وميكس وماستر مهندس الصوت هاني محروس.

وتقول كلمات الأغنية التي سيتم إطلاقها بصوت لطيفة : حبيبي مهنيني مدلعيني .. من نظرة عين بيوقعني .. في حنانه تملي مطمعني يا سلام يا سلام راجل .. لأ سيد الرجاله .. بيغير ومعيشني في حاله .. ولطبعه الحالي انا مياله مفيهاش دي كلام الاستاذ .. عيونه لذاذ .. في الانجاز .. خد قلبي معاه مستكفيه .. الاستاذ .. سايبه الحنيه .. الاستاذ .. عن الناس مستغنية .. للأستاذ حبيبي اما يعدي نوسع له .. والنبي ده انا ما اقدر على زعله واما اعمل حاجة لازم ارجعله ويقولي تمام.

ads
ads