الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف أجعل خطيبي يحبني بجنون؟

السبت 14/أغسطس/2021 - 03:53 م
هير نيوز



كيف أجعل خطيبي يحبني بجنون؟ أشهر سؤال يشغل بال الكثير من الفتيات خلال فترة الخطوبة؛ حيث تعتبر تلك الفترة للبنات الوقت المخصص للحب وتبادل المشاعر الملتهبة، لكن هناك الكثير من الأخطاء التي تقع بها الفتيات في فترة الخطوبة، وتسبب فشل العلاقة منذ بدايتها.

يؤكد خالد عبد الحميد، خبير التنمية البشرية، أن هناك عدة أخطاء يمكن أن تقوم بها الفتاة تسبب فشل علاقتها مع خطيبها، كما قدم عدة نصائح يمكن أن تتبعها كل فتاة حتى تكسب قلب خطيبها وتجعله يحبها ويستمر في علاقته معها.


الخطوبة ليست زواجًا

وقال: إن أكبر خطأ تقوم به الفتيات في الفترة الأخيرة أنها تتعامل مع فترة الخطوبة وكأنها زواج؛ حيث تسمح بالكثير من التجاوزات مع خطيبها وتكون معه طوال الوقت أثناء وجودهما خارج المنزل أو عند التحدث بالهاتف وعبر الإنترنت وتقنيات الفيديو كال عندما يكون كل منهما في منزله، مشيراً إلى أن تلك الأشياء تجعل الشاب يشعر بأن تم إلغاء مساحته الشخصية ويجعله يشعر بأن تلك العلاقة تمثل ثقل وحمل عليه ويريد أن يتحرر منها.

الشيء إذا زاد عن حده

وأضاف خبير التنمية البشرية : «كل شيء يزيد عن الحد يأتي بنتيجة سلبية وخاصة في المشاعر، فكلما تعطي الفتاة مشاعر زائدة عن الحد واهتمام وحب زائد عن المعدل الطبيعي في فترة الخطوبة قد يسبب ذلك فشل العلاقة، والعكس عند وضع حدود للتعامل في كل شيء يجعل ذلك العلاقة أقوى، ويجب أن تعرف الفتاة أن المشاعر بداخل الشخص وليست خارجه؛ وذلك حتى يقوم بتقديمها للآخرين ولكن بحساب وحدود».

كل شيء بحساب

ونصح خبير التنمية البشرية، الفتاة التي تريد أن يحبها خطيبها بجنون أن تعطي كل شيء بحساب وتتحكم في مشاعرها بشكل جيد.

الرجل يحب التقدير 

 وتابع: «يجب أن تعرف الفتاة أن الرجل يحب التقدير، وإذا كنت تريدين أن تكسبي قلب الرجل يجب أن تقدريه جيداً وتمدحيه كثيراً، فالمرأة تحب الاهتمام ولكن الرجل يحب التقدير، فإذا قام بعمل شيء ولو بسيطًا يحتاج الثناء عليه وشكره وتشجيعه؛ وذلك حتى يمكنك الحصول على قلبه وحبه».

اقرأ أيضاً..



ads
ads