الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مشاهير ارتدين أكثر من فستان زفاف في ليلة العمر.. كيتي سبنسر ارتدت 5 فساتين

السبت 14/أغسطس/2021 - 11:08 ص
هير نيوز

أطلت النجمة نيللي كريم في حفل زفافها بفستاني زفاف مبهرين، إلا أنها لم تكن أول المشاهير اللائي يرتدين أكثر من فستان زفاف في ليلة العمر، فقد سبقها إلى ذلك الكثير من المشاهير، كان آخرهن كيتي سبنسر التي ارتدت 5 فساتين زفاف في احتفالها بالزواج يوليو الماضي.

إذا كانت أعجبتك الفكرة وتفكرين في ارتداء أكثر من فستان زفاف في يومك الكبير، يمكنك أن تستلهمي بعض الإطلالات من المشاهير خلال حفلات زفافهن:

- كيت ميدلتون

تم تصميم فستان ميدلتون من قبل المصممة سارة بيرتون من ألكسندر ماكوين، وتم تزيين فستانها بالدانتيل يدويًا في المدرسة الملكية للتطريز، وبعد الحفل الذي حظي بتغطية إعلامية كبيرة في وستمنستر أبي، وغيرت ميدلتون فستان زفافها إلى فستان بسيط للاستقبال.

وكان فستانها الثاني من سارة بيرتون الكسندر ماكوين أيضا، وارتدت ميدلتون ثوبًا أبيض بدون حمالات مع حزام مرصع بالجواهر، وكان الفستان بسيطًا للغاية.

- هيلي بيبر

للسير في الممر ارتدت هيلي بيبر فستان بدون أكتاف مع مع طرحة طويلة، ولفتت هايلي بيبر الأنظار بفستان جميل من الدانتيل شبه الشفاف بأكمام طويلة، وفي صورة أخرى نشرتها على إنستجرام، يمكن للمعجبين رؤية الطرحة مزودة بعبارة "حتى يفرقنا الموت" مخيطًا على الأطراف.

وبعد الحفل تحولت بيبر إلى فستان حريري مصنوع حسب الطلب وحذاء رياضي من Vera Wang، وقد شاركت مصممة أزياء بيبر، ميف رايلي، صورة على إنستجرام للزوجين وهما يرقصان أثناء استقبالهما، وقامت العارضة بإقران فستانها الثاني بحذاء رياضي أبيض.

وفي نهاية الليل، ارتدت بيبر فستانًا ثالثًا تم تصميمه برقبة عالية وفتحة تصل إلى الفخذين، حيث استبدلت بيبر فستانها الثاني بفستان حريري آخر صممه لها رالف آند روسو، وقامت بإقرانه بصندل بسيطة من Jimmy Choo ومجوهرات Tiffany & Co.

- ميجان ماركل

ارتدت ميجان ماركل فستانًا بسيطًا، بخط عنق مزخرف، وقامت بإقرانه بطرحة من الحرير يبلغ طولها 16 قدمًا مطرزة بالكامل، بالزهور التي تمثل جميع دول الكومنولث البالغ عددها 53 دولة، في إشارة إلى دورها السابق كعضو بارز في العائلة المالكة.

بالنسبة لحفل الاستقبال، ارتدت ماركل فستان مفصل برقبة عالية من تصميم ستيلا مكارتني، وقامت بإقرانه بحذاء بكعب Aquazzura ذي نعل أزرق فاتح.

- الأميرة يوجيني

ارتدت الأميرة يوجيني فستانًا بظهر منخفض عن قصد؛ لأنها أرادت إظهار ندبة من الجراحة التي أجرتها، تخطت أوجيني الطرحة وارتدت تاج جريفيل إميرالد كوكوشنيك الذي كانت تملكه الملكة الأم وأعارتها إياه الملكة إليزابيث، وقامت بمطابقة التاج من خلال ارتداء أقراط متدلية مرصعة بالماس والزمرد كانت هدية زفاف من الزوج جاك بروكس بنك.

وفي حفل الاستقبال، ارتدت أوجيني فستانا حريريًا بأكمام طويلة من Zac Posen تم تصميمه على شكل V مفتوحًا في الخلف لإظهار ندباتها مرة أخرى.

- سيرينا ويليامز

أبهرت سيرينا ويليامز متابعيها بفستان زفاف بدون حمالات من تصميم سارة بيرتون لألكسندر ماكوين، وكتبت ويليامز على إنستجرام أنها شعرت وكأنها "أميرة وامرأة خارقة في آن واحد" في فستان زفافها، وقامت بإقران ثوبها المربوط بدون حمالات مع مجوهرات بقيمة 4 ملايين دولار.

وبالنسبة لحفل الاستقبال، ارتدت ويليامز فستانًا بدون حمالات تم تصميمه بالدانتيل والريش، وأنهت ويليامز الليلة بفستان ثالث من فيرساتشي وحذاء رياضي من نايك.

وارتدت ويليامز ثوبها الثالث وحذاء بكعب في أول رقصة لها مع زوجها Alexis Ohanian قبل أن تتحول إلى زوج من أحذية Nike Cortez الرياضية المبهرة.

- كيتي سبنسر

ارتدت ابنة أخت الأميرة ديانا خمسة فساتين Dolce & Gabbana في يوم زفافها، وتزوجت السيدة كيتي سبنسر في يوليو ، وقد أظهر مقطع فيديو شاركته العلامة التجارية على إنستجرام أن الفستان الأول كان عبارة عن ثوب أزرق تول مطرز بالورود الوردية بدا أنها ترتديه في حفل زفافها.

كما ظهرت على اثنين من الفساتين الأخرى زهور مطرزة في جميع الأنحاء، وسارت سبنسر في الممر في ثوب أبيض تقليدي من الدانتيل، تم تصميمه برقبة عالية وأكمام طويلة وأكتاف منتفخة مستوحاة من العصر الفيكتوري.

اقرأ أيضًا..

ads