الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة الشهد والدموع.. أحدث ظهور للفنانة المعتزلة نسرين نجمة الثمانينات

السبت 14/أغسطس/2021 - 12:56 م
هير نيوز

في ظهور نادر تم الكشف عن صورة حديثة لللفنانة المعتزلة نسرين نجمة الثمانينات والسبعينات مع زوجها الفنان محسن محيي الدين، بعد اعتزالها الفن وابتعادها عن كل ما يخص الأضواء والوسط الفني.

والفنانة المعتزلة نسرين الجميلة غابت عن الأضواء حتى ظهرت بعض صورها مؤخرًا وهي لا تزال تحتفظ بجمالها، رغم تأثيرات الزمن ومرور السنوات.

صورة جديدة

 ونشر أحد أقاربها عبر حسابها بموقع "فيس بوك" صورة جديدة لها تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مصحوبة بتعليق: "بنت عمتى الجميلة الفنانة نسرين وزوجها المتألق الفنان محسن محيى الدين ربنا يعطيكم الصحة والعافية".

اعتزال التمثيل

وكانت الفنانة نسرين، اعتزلت التمثيل في عام 1991 وذلك بعد أعلن زوجها الممثل محسن محيي الدين اعتزاله وارتدت الحجاب بعد ذلك، وكان من أشهر أعمالها مشاركتها في فيلم "الحفيد"، ومسلسلات "الشهد والدموع"، و"رحلة السيد أبو العلا البشري" وأبواب المدينة وعدد من الأعمال الدينية والتاريخية، إضافة إلى عدد من الأفلام التي شاركت فيها خلال فترة سبعينات القرن العشرين، ومنها أبناء للبيع، الحفيد، بديعة مصابني، حتى اتجهت للدراما التلفزيونية إلى أن قررت الاعتزال في عام 1991.

اسمها بالكامل نسرين محمد أحمد عبدالسلام، وولدت يوم 20 نوفمبر عام 1955، وحصلت على درجة البكالوريوس من المعهد العالي للموسيقى الكونسرفتوار.

الدراما التلفزيونية

مثلت في عدة أفلام خلال فترة سبعينات القرن العشرين، منها أبناء للبيع، الحفيد، بديعة مصابني، ثم اتجهت بشكل مكثف إلى الدراما التلفزيونية والمسلسلات.

واعتزلت التمثيل عام 1991 بعد إعلان زوجها الفنان محسن محيي الدين عن اعتزاله وارتدت الحجاب وقد ظهرت على صفحات المجلات الفنية مرتدية الحجاب ثم توارت مع زوجها لفترة عن الأضواء، حتى عاد الفنان محسن محيي الدين إلى العمل الفني من جديد، بينما تورات زوجته الفنانة المعتزلة عن الأضواء.



اقرأ أيضًا..

ads