الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للبنات.. إزاي تكوني شخصية اجتماعية ومحبوبة؟ فيديو

السبت 14/أغسطس/2021 - 03:48 م
رضوي الشربيني
رضوي الشربيني

ردت الإعلامية رضوى الشربيني على سؤال متابعة لبرنامجها، والتي قالت فيه: "إزاي أكون سيدة اجتماعية وأكون صداقات؟"، قائلة: "في البداية يجب أن تغيري طريقة تفكيرك، وتتركي كافة المصطلحات السيئة من عقلك، والتي هي أنا سيدة مش اجتماعية.. أنا سيدة مبتعرفش تعمل صداقات".

كوني جريئة

وتابعت "رضوى"، خلال برنامج "هي وبس"، المذاع على فضائية "CBC": "يجب عليك أن تكوني شخصية جريئة، وتسعي لفتح حوار مع الأخريات، فعلى سبيل المثال وأنت داخلة الشغل، تكوني أسد كدة، وتقولي لزمايلك ما تيجوا نفطر، وفي الثاني ما تيجوا نتغدا.. وفي الثالث تعالوا نصلي".



افتحي حوارات 

وأضافت: "افتحي حوارات وأحاديث مع الأخرين مفيهاش حاجة لو زميلتك كسفتك، ومش هيحصل حاجة، ولكن إيه اللي هيحصل لو تحدثتي مع زميلتك ومش كسفتك، هتكسبي صديقة.. هتكسبي شخصية لها دور، وأنت بتتعرفي على أشخاص جدد يجب أن تعرفي بأن الحياة هات وخد، ولازم تسمعي مشكلة زميلتك وتتصلي بها وتتعرفي على أخبارها علشان لما تحصل معاك مشكلة هي أيضًا تتصل بيك وتطمن عليك".

وأوضحت: "خليكي شخصية مجاملة وليس منافقة.. المشاركة في أي أحداث اجتماعية على سبيل المثال روحي النادي.. الجيم، هناك هتتعرفي على شخصيات جديدة تحدثي معهم وكوني معهم علاقات، متتكسفيش، وكوني رغاية واشتري هدايا.. اوعي تتكسفي".

اقرأ أيضًا..


ads
ads