السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تناسب مختلف الإطلالات.. أحدث موديلات العبايات الأوفر سايز الواسعة

السبت 14/أغسطس/2021 - 02:46 م
هير نيوز


تعتبر العبايات الأوفر سايز الواسعة موضة رائجة في صيف 2021، خاصة وأنها تناسب مختلف الأعمار وتناسب السيدات والفتيات والإطلالات المختلفة، سواء بتصاميمها الكلاسيكية أو الملونة أو تلك التي تناسب مع السهرات والخروجات الليلية، وتفضلها الكثيرات لسهولة تنسيقها.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أحدث موديلات العبايات الأوفر سايز الواسعة.


1- عبايات الأوفر سايز الواسعة السادة



تعتبر عبايات الأوفر سايز الواسعة السادة واحدة من أشهر الموديلات التي يمكن أن تقتنيها للحصول على مظهر راقٍ؛ حيث تناسب مختلف الأجسام وخاصة السيدات الممتلئات، ستقلل من إظهار حجم الجسم، ويمكن لصاحبات هذا الجسم اختيار العبايات الواسعة بموديل اللف الـ Wrap.

2- عبايات الأوفر سايز الواسعة المناسبة للصباح


كما تعد عبايات الأوفر سايز الواسعة مناسبة لإطلالات الصباح؛ حيث ستعكس أناقتك حسب الموديل الذي تختارينه؛ سواء العبايات الواسعة السادة أو السوداء الكلاسيكية.


3- عبايات الأوفر سايز الواسعة الملونة


يمكنك الحصول على إطلالة رائعة خلال ارتدائك عبايات الأوفر سايز الواسعة الملونة؛ حيث تلفت الأنظار ولكن بشكل غير مبالغ يمكنك تحقيقه من خلال اعتماد العبايات الواسعة الملونة، ويمكن أن تعكس أناقتها في مختلف الإطلالات النهارية بشكل مميز، احرصي على تنسيق العبايات الواسعة الملونة بالشكل الذي يتناسب مع إطلالتك، وذلك باختيارها مع الفساتين من نفس اللون؛ وذلك للحصول على إطلالة بلون موحد، أو تجربة اعتماد ملابس بدرجات محايدة؛ بحيث تتناسب مع لون العبايات المختلفة.

4- عبايات الأوفر سايز الواسعة بكتف واسع


كما تعتبر عبايات الأوفر سايز الواسعة ذات الكتف الواسع، واحدة من أكثر الموديلات المفضلة في صيف 2021؛ وذلك من أجل الحصول على مظهر رائع في مختلف الأوقات، فإن كنت ترغبين في الحصول على مظهر عملي باختيار العبايات الكتف الواسعة اختاري التصميم الواسع من أمام والأكتاف، أما إن كنت ترغبين في الحصول على إطلالة راقية تناسبك بعد الظهيرة اختاري عبايات الكتف الواسعة الحرير.

5- عبايات الأوفر سايز سهرات


كما أن هناك تصاميم كثيرة من عبايات الأوفر سايز الواسعة للسهرات، كالعبايات المطرزة والتي تأتي من الحرير الناعم المطرز بتطريزات والمزين بتل أو دانتيل.

اقرأ أيضًا..


ads
ads