السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مُطلقة لـ ياسمين الخطيب: محدش يكلمني عن الحب الشبكة والشقة أهم

السبت 14/أغسطس/2021 - 05:55 م
سامية
سامية

أكدت "سامية" أنه لا يوجد شيء مضمون في الزواج حتى الآن، موضحة: "شبكتي وشقتي، هي المضمونة وما بعد ذلك فهو ليس مضمون حتى الزوج نفسه".

وأضافت خلال لقائها ببرنامج "ونقول كمان" تقديم الإعلامية ياسمين الخطيب المذاع على فضائية "النهار": "تقدم لخطبتي شاب ونشأت بيننا علاقة عاطفية، واشترطت على خطيبي أن الزواج يكون فى شقة تمليك، وأنا مطلعتش من بيت بابا وماما علشان اتبهدل، ومحدش يكلمني عن الحب لأن الحب بيروح ولو دخل الفقر من الباب بينط من الشباك".



وتابعت: "أنا كان أمنية حياتي الشقة وكنت مركزة عليها واشترطت أن تكون الشقة بأسمي واشتريت الشبكة بـ 200 ألف جنيه وكان ذلك منذ عامين".

وأضافت: "قال لي خشي اشتري اللي أنت عايزاه، واخترت الذهب اللى أنا كنت عايزاه، فهو كان شخص محترم ولما عرف قصتي بإني تعبت في حياتي، وقال لي: إيه يعوضك فقلت له الشقة".

وأضافت: "حماتي معرفتش أن زوجي كتب الشقة باسمي فزوجي كان عوض لي فى حياتي، تزوجت عن قصة حب وأنجبت طفلين وحدثت مشاكل زوجية وتم الانفصال وراحت الشبكة والشقة ولم يبقى معي سوى أولادي، وبالانفصال عن زوجي الأول كل حاجة راحت".

وأوضحت: "بعد إنجابي للطفل الأول انعدمت الثقة بيني وبين طليقي، وبعدين بدأت أنزل اشتغل وفوجئت بأن الفلوس الخاصة بي بتتسرق وغصب عني وتعرضت للإهانة، وفوجئت أن الحب اللي أحنا عيشنا وتزوجنا عليه راح فى 10 سنوات ولم أتحمل العيشة معه وقلبي مات من بعد الطلاق، وحاول كثيرا علشان نرجع لبعض مرة تانية ولكني رفضت وقولت له لو جبت عمارة تمليك فلن أعود مرة أخرى".

اقرأ أيضًا..

ads
ads