الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عملية ولا بيتوتية أو قوية؟ اعرفي شخصيتك من نوع حذائك المفضل

الأحد 15/أغسطس/2021 - 11:17 ص
هير نيوز

تختار المرأة الأحذية التى تتطابق مع ملابسها والمناسبة التي تنوي الذهاب إليها، ولكن الذي لا يعلمه البعض أن اختيار الأحذية قد يشير إلى بعض الصفات الشخصية للمرأة، وهذا ما أشارت إليه دراسة نشرت في مجلة "Research in Personality "في عام 2012، والتي أكدت أن 90٪ من شخصية الناس تنعكس في اختيارهم للأحذية، وبناءً على ذلك أشار تقرير منشور بموقع "tinkerlust"، إلى الصفات الشخصية للمرأة وارتباطها باختيارها لبعض تصميمات الأحذية.

حذاء الـ" Pump"

 
تتميز المرأة التي تفضل ارتداء حذاء الـ"Pump" المميز بكعبه العالي ومقدمته المدببة، بأنها تتمتع بشخصية قيادية ويمكن الاعتماد عليها سواء في العمل أو المهام المنزلية، كما تتمتع بقدر كبير من الثقة بالنفس والقدرة على منافسة الآخرين.

 حذاء "Platforms"

 
تتميز المرأة التي تفضل حذاء "Platforms" ذا الكعب العال والرأس المسطح، بأنها من الأشخاص الذين يفرطون في استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بشكل دائم، ودائمًا ما تحرص على تحديث صفحتها الشخصية، كما تتميز بالحسم والثقة بالنفس والقدرة على تحمل المسئولية.

 حذاء "ستيليتو"

 
وتتصف المرأة التي تفضل ارتداء حذاء "ستيليتو"، بأنها تحب عملها وتستمتع به، وتستطيع أن تحقق التوازن بين حياتها الخاصة وعملها.

 أحذية كعب القطة

 
تتميز المرأة التي تفضل ارتداء أحذية كعب القطة، بأنها تحب كل شيء كلاسيكي، خاصة في الملابس التي تعود لموضة الخمسينات، وتفضل دائماً الجلوس في المنزل ومشاهدة فيلم قديم أكثر من الخروج مع الأصدقاء.

حذاء البوت

 
تتميز المرأة التي تفضل ارتداء "البوت"، بأنها دائمة البحث عن الراحة، كما تتمتع بالثقة بالنفس، كما تمتلك شخصية طموحة تسعى دائماً لتحقيق هدفها في الحياة، كما تتمتع بقوة الرأي والشخصية، وتفضل دائماً الإعتماد على نفسها في كل شيء.

 

الأحذية الرياضية

 
وتتصف المرأة التي تفضل ارتداء الأحذية الرياضية، بأنها اجتماعية وواثقة من نفسها ومنظمة في حياتها سواء في العمل أو المنزل، ودائماً تشغل نفسها في عمل الكثير من الأشياء طوال اليوم، ولا تشعر بالراحة إلا عند النوم.

حذاء "فلات"

 
وتتميز المرأة التي تفضل ارتداء الحذاء "الفلات"، بأنها تفضل دائماً أن تمتلك إطلالة أنثوية، وتفضل أي شيء وردي، وترتدي كل ما يجعلها تشعر بالراحة والسعادة.

اقرأ أيضًا..

ads
ads