الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلغاء حفل حمو بيكا في شاطئ مخصص للسيدات بالساحل الشمالي (تفاصيل)

الأحد 15/أغسطس/2021 - 02:01 م
هير نيوز

حالة كبيرة من الجدل أحدثتها حفلة مطرب المهرجانات الشهير حمو بيكا التي كان مقررًا إقامتها، بالأمس، منذ اللحظات الأولى للإعلان عنها؛ بسبب شرط لحضور الحفل وهي أنها للسيدات فقط.

أعلن منظمو حفل مطرب المهرجانات حمو بيكا؛ إلغاء الحفل وذلك بعد أن كان مقررًا له أمس السبت في أحد الشواطئ المخصصة للسيدات- في الساحل الشمالي.

بيكا محطش شرط 

 وقال محمد حلمي، مدير أعمال حمو بيكا: سبب هذا الشرط الذي تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي: «الناس بتتداول شرط إن الحفلة للسيدات فقط بشكل غريب، واللي عايز أوضحه إن بيكا محطش شرط إن الحفلة تكون للسيدات فقط أبدا».

وتابع محمد حلمي قائلا: «الشاطئ اللي تم إقامة الحفلة للسيدات فقط، مبيدخلوش رجالة خالص وعلشان كدا اتقال إن الحفلة للسيدات فقط، لكن هو مش شرط إطلاقًا».

 وتم اقتصار الحفل على فقرة استعراضية للراقصة البرازيلية لورديانا.

نفي خبر 

ونفى تمامًا الأخبار التي تم تداولها بأنه تم إلغاء الحفل بسبب نقابة المهن الموسيقية وأزمة التصاريح.

وأكد أنهم يتعاملون مع النقابة بموجب التصريح اليومي الذي يتم استخراجه مع كل حفلة يحييها حمو بيكا.

كانت نقابة المهن الموسيقية أعلنت منع "حمو بيكا" و4 آخرين من مؤدي المهرجانات من إقامة حفلات لحين تصحيح أوضاعهم.

مسرحية شمسية وأربع كراسي 

وعلى صعيد آخر يواصل مطرب المهرجانات حمو بيكا عرض مسرحية شمسية وأربع كراسي، والذي يخوض من خلالها تجربة المسرح لأول مرة من خلال مشاركته لأشرف عبد الباقي وميريهان حسين ومحمد عبد الرحمن ومحمد أنور وأوس أوس.

حملة مكبرة 

كانت حملة مكبرة شنها حي العجمي بالإسكندرية، نجحت في إزالة التعديات والإشغالات التي يضعها مغني المهرجانات حمو بيكا أمام منزله في منطقة البيطاش بالعجمي، مستغلًّا بها حرم الطريق العام.



ads