الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إعلامية المستقبل.. الثالثة على الجمهورية بالثانوية: «حياة كريمة» غيرت قريتنا

الأحد 15/أغسطس/2021 - 10:31 م
هير نيوز

قالت الطالبة عبير عادل، الحاصلة على المركز الثالث على مستوى الجمهورية بالقسم "أدبي"، والقاطنة بعزبة عمرو إحدى قرى مركز مطوبس في كفر الشيخ، إنَّ والديها هما سرّ تفوقها في الثانوية الأزهرية، وهما اللذان ضحوا لأجلها ولأجل دراستها، طوال رحلتها الدراسية.

وأضافت عبر عادل في تصريحات خاصة لـ«هير نيوز» أنَّها كانت تذاكر ما يقرب من 9 ساعات يوميًا، وأنَّ شقيقها يعتبر مثلها الأعلى؛ لأنه يحصل على الدرجات النهائية في كلية التربية بجامعة الأزهر، مشيرة إلى أنَّها تريد دخول كلية الإعلام وأن تكون صحفية أو إذاعية.

وأشارت الطالبة الحاصلة على المركز الثالث، أنَّها شاهدة على تطوّر قريتها وتغيّرها للأفضل بفضل "حياة كريمة" المبادرة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشيرة إلى أنَّا تريد دخول كلية الإعلام للوقوف بجانب المحتاجين وتراعي أهل قريتها وترتقي بهم للأفضل بفضل مبادرات الرئيس السيسي.

وكان اللواء جمال نور الدين اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد هنأ الطلاب الاوائل بالمحافظة، على رأسهم الطالبة عبير عادل، الحاصلة على المركز الثالث بالقسم "الأدبي" في الثانوي الأزهري، على مستوى الجمهورية بمجموع 622 درجة بنسبة 98.73%.

كما هنأ محافظ كفر الشيخ والدها عادل منصور منصور، إداري بمعهد القني الإعدادي بمركز مطوبس، على تفوق نجلته، داعيا الله أن يبارك فيها ويبارك في شقيقيها، وفي أسرتهم، متمنيا لها التوفيق في حياتها ومستقبلها، ولكل الناجحين في الثانوية الأزهرية والمتفوقين الأوائل على مستوى المحافظة سواء بالشعبة العلمية أو الشعبة الأدبية.

وكان رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قد أعلن اليوم الأحد، خلال مؤتمر صحفي، أسماء الأوائل على الثانوية الأزهرية بقسميها العلمي والأدبي، وقدّم لهم التهنئة.

اقرأ أيضًا..

ads