الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بفستان أسود مرصع بالنجوم.. أنغام تُحيي حفلاً بالسعودية| صور وفيديو

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 06:25 م
هير نيوز

نشرت الفنانة أنغام، صورًا جديدة من أحدث حفلاتها بالشرقية، وذلك عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي للمدونات الصغيرة “تويتر”.


وظهرت أنغام من على خشبة المسرح مرتدية فستان باللون الأسود، مرصع بالنجوم باللون الفضي، مع بعض الاكسسوارات فضية اللون.

أحيت أنغام حفلة غنائية بمسرح معارض الظهران بالدمام «الظهران إكسبو» (الخميس) ضمن حفلات «صيف الشرقية» التي تقام تحت رعاية الهيئة العامة للترفيه في المملكة، إذ شهدت الحفلة الاستثنائية حضورا كثيفا من محبي الفنانين مع تنظيم مميز وتفاعل كبير من الجماهير.

بدأت أنغام وصلتها الغنائية وسط تفاعل كبير من الحضور عند صعودها على المسرح، إذ تعد هذه الحفلة رقم 17 لأنغام في المملكة العربية السعودية.

وغنت أنغام مجموعة كبيرة من أغانيها التي تفاعل معها الحضور ورددها، ومنها «لا تهجى»، و«حالة خاصة»، و«سيدي وصالك»، وغيرها من الأغاني.

وأعربت الفنانة أنغام عن شكرها لقيادة المملكة العربية السعودية ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان على النقلة التطويرية التي تعيشها السعودية، كما شكرت الهيئة العامة للترفيه ورئيس مجلس إدارتها تركي آل الشيخ، والشركة المنظمة للحفلة والجمهور السعودي، وقالت: «السعوديون هم الشعب الأقرب لمصر».

وأفادت أنغام في المؤتمر الصحفي للإعلاميين بأنها غنت للمرة الأولى في المنطقة الشرقية، معربة عن شكرها الكبير لما وجدته من الاحترام والتقدير والحفاوة والاستقبال الرائع، مضيفة «أنا دائما في المملكة أشعر بأني في بيتي وفي بلدي ولم أشعر بأي غربة».

اقرأ أيضًا..

ديكور منزل أنغام .. غرفة الجلوس بنفسجية





وعلقت أنغام على الصور: “حفل أنغام في الشرقية”.

وجاءت التعليقات من قبل المتابعين لها، كالآتي:

أحلى واحدة جاتلنا ونورتنا
أنغام العاشقين
يا روحي أنتي وقلبي مافي زيك بالدنيا



ads