الأحد 02 يونيو 2024 الموافق 25 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والدة أمير.. جعلت من أبنائها مشروع حياة فاستحقت تقدير شيخ الأزهر

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 04:51 م
هير نيوز

"تأثرتُ بهذه الأمِّ الفاضلة والمربية النبيلة، التي رغم وفاة زوجها إلا أنها كرَّست حياتها لتربية أبنائها وتعليمهم، وجعلت منهم نماذجَ متميزةً في التفوق والنَّجاح.. تحيَّاتي وتقديري وإجلالي لهذه الأم، ولكل أمٍّ تكافح وتجعل من أبنائها مشروعَ حياة".

إشادة وتقدير فضيلة الإمام الأكبر شيخ الأزهر بسيدة مكافحة توفي زوجها منذ تسع سنوات، فعكفت على تربية أبنائها حتى وصلت بهم لبر الأمان وكان أحدهم  أمير فهمي الأول على الثانوية الأزهرية الذي كان سببا في مكالمة شيخ الأزهر لتهنئته وأسرته بتفوقه وتميزه.

أم بـ 100 أب
يقول الشيخ شعيب صقر إمام وخطيب بوزارة الأوقاف: لم يكن أمير الابن الأوحد الذي أثبت تفوقا في عائلة هذه السيدة المكافحة، فقد ربت معه ابنتين إحداهما معيدة بكلية الصيدلة وأخرى طالبة بكلية الطب، الأمر الذي تأثر به شيخ الأزهر وكتب على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إنه تأثر بهذه الأمِّ الفاضلة والمربية النبيلة، التي رغم وفاة زوجها إلا أنها كرَّست حياتها لتربية أبنائها وتعليمهم، وجعلت منهم نماذجَ متميزةً في التفوق والنَّجاحووصفها بأنها بمائة أب.

أوائل الثانوية الأزهرية
ووجه شيخ الأزهر الشكر للسيدة قائلاً: "تحيَّاتي وتقديري وإجلالي لهذه الأم، ولكل أمٍّ تكافح وتجعل من أبنائها مشروعَ حياة".

اقرأ أيضًا..

إليكم أسماء أوائل الثانوية الأزهرية للقسم الأدبي للفتيات


كان الأزهر الشريف قد أعلن أسماء أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2020-2021، وذلك بعدما أجرى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف اتصالات هاتفية هنأ فيها الطلاب الأوائل بتفوقهم وتقديم الشكر لأسر الطلاب على ما بذلوه من جهود لتحفيز ومساعدة أبنائهم على التفوق.

ads
ads