الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرار مثيرة فى شقة «أطفال السفاح» ببولاق الدكرور

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 04:54 م
هير نيوز

تحقق النيابة العامة، مع سيدتين إحداهما تدير شقة بدون ترخيص في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة، لإيواء الأطفال التي تم إنجابها سفاحا من علاقات غير شرعية، وذلك دون تقديم رعاية حقيقة للأطفال أو استخراج أوراق ثبوتية تمكنهم من الالتحاق بالدراسة فيما بعد أو ضمان رعاية الأطفال وعدم استغلالهم، ما يعد جريمة اتجار بالبشر. 

وأوضحت التحقيقات أن الأجهزة الأمنية بالجيزة  ضبطت سيدة تدير شقة لإيواء الأطفال من علاقات آثمة مقابل مبالغ مالية، وضبط والدة أحد الأطفال في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.

البداية عندما تلقى ضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغا  من سيدة تتهم فيه أخرى أنها تريد شراء حفيدتها لتقوم بتربيتها مقابل مبلغ مالي، على الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين عدم صحة الواقعة، وأن مقدمة البلاغ تدير شقة لإيواء أطفال السفاح من العلاقات غير الشرعية، حيث يسلمهم ذويهم لها لتربيتهم مقابل مبالغ مالية لعدم تمكنهم من الاعتراف بهم أو تسجيلهم في سجلات المواليد لإنجابهم من علاقات غير شرعية. 

وداهمت قوة أمنية الشقة وتفتيشها وتبين وجود طفلة وطفل، وبسؤال المتهمة مالكة الشقة اعترفت بأن الطفلة ابنة لسيدة أنجبتها من علاقة آثمة وسلمتها لها لتربيتها ثم عادت لاستردادها مرة أخرى، والطفل من سيدة أخرى من علاقة آثمة أيضا وتقوم بتربيتهما مقابل مبالغ مالية.

ونجح رجال الأمن فى ضبط المتهمة، والمتهمة الثانية والدة الطفلة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

اقرأ أيضًا..

ads
ads