الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عايرته بضعفه الجنسي.. زوج يقتل زوجته خنقًا في 15 مايو

الإثنين 16/أغسطس/2021 - 05:02 م
هير نيوز

أقدم زوج على قتل زوجته بمدينة 15 مايو، لكثرة معايرتها له بعجزه الجنسي، ثم اتصل بالشرطة وادعى أن شخص مجهول قتل زوجته داخل غرفة نومها.

بتكثيف التحريات تبين أن المتهم تزوج المجني عليها منذ 18 سنة، وكانت هي زوجة ثانية، حتى بدأت الخلافات تنشب بينهما نتيجة إصابته بمرض السكري وما تبعه من إصابته بعجز جنسي.

وكشفت التحقيقات، أنه غضب من زوجته لمعايرتها له، وفكر في تطليقها، حتى أقدم على تطليقها، لكنه لم يقدر على فراقها فطلب من أسرتها الزواج منها، وأعادها لعصمته بموجب عقد زواج عرفي، وبعد العيش معها بدأ يشك فى سلوكها، حتى تحدث معها وصارحها بشكوكه فردت عليه بعنف، ثم عايرته بضعفه الجنسي، وهنا ضربها وخنقها حتى فارقت الحياة، ثم هرب بعد أن أبلغ الشرطة بالادعاء بالعثور عليها قتيلة وأن شخصا ما قتلها.

على الفور تم تشكيل فريق بحث، مرورا بإجراء التحريات التي أكدت أن الزوج هو منفذ الجريمة، وبدأت الشرطة في ملاحقته، حتى توصلت لسيارته في المرج، وتم ضبط الزوج، الذي كان يختبئ في منطقة عرب غنيم، وبحوزته 63 ألف جنيه، واعترف بارتكاب جريمة القتل.

وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة العامة بتشريح جثة المجني عليها، كما حبست المتهم على ذمة التحقيق، وتم تجديد حبسه لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads