السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بأي ذنب قُتلت.. أب يقتل طفلته انتقامًا من زوجته في الفيوم

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 05:29 م
هير نيوز

بأي ذنب قتلت تلك الرضيعة، ما جزائها لتدفع ثمن خطأ وخلافات والديها، الأم تركت المنزل بعد خلافات مع زوجها،حتى تلقن زوجها درسا فى الأدب و"تكدره" تركت له طفلتها ابنة الـ7 شهور، عاش الأب أيام عصيبة لعدم تحمله طفلته ولعدم قدرته على مراعاتها، كانت الطفلة تبكي ليل نهار، لم يتحمل الأب، ذهب لزوجته لإعادتها لكنها رفضت، عاد الأب ليعيش فى نفس المأساة، وحتى يحرق قلب الأم وفى لحظة سيطر الشيطان عليه، وتملكه الغضب قرر قتل طفلته ووضع جثتها أمام منزل أسرة زوجته فى قرية بمحافظة الفيوم.

البداية عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطاراً من مأمور مركز شرطة إطسا، يفيد بورود بلاغ من ربة منزل بعثورها على جثة ابنتها الرضيعة، رودينا. م.ع، 7 شهور، أمام باب منزل أسرتها في قرية كفر الشال، التابعة للوحدة المحلية لقرية جردو، بدائرة مركز إطسا، محافظة الفيوم، واتهمت زوجها بقتل ابنتهما، بسبب تركها منزل الزوجية وتركها الطفلة في عهدته.

فوجئت الأم بوجود ابنتها داخل بطانية أطفال أمام باب منزل والديها، فاعتقدت أن والدها تركها لها لعدم قدرته على رعايتها، وحينما التقطت الطفلة وجدتها لا تتحرك حاولت إفاقتها فتبين وفاتها، فسقطت مغشيا عليها، ثم أبلغت أسرة الأم النجدة التي حضرت، ونقلت الجثة إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام.

ووجهت ربة المنزل اتهاما لزوجها بقتل ابنتها انتقاما منها لنشوب خلافات بينهما، تركت على إثرها منزل الزوجية وذهبت لمنزل أسرتها، كما تركت ابنتها لزوجها ليتحمل مسؤوليتها "بغرض تأديبه"، ولكنه قتلها لينتقم منها، وفق ما جاء في البلاغ.

انتقلت قوة أمنية من مركز شرطة إطسا، وتم ضبط والد الطفلة، الذي أنكر ما نسب إليه من اتهامات، واتهم والدة الطفلة بخطفها وقتلها، وافتعال القصة لتنتقم منه.

وتباشر النيابة التحقيق فى الواقعة وطلبت تقرير مفتش الصحة والطب الشرعي، للتأكد من وجود شبهة جنائية في وفاة الطفلة من عدمه.

اقرأ أيضًا..


ads