الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آنيا تايلور جوي تتألق بتصميم إماراتي في حفل تيفاني آند كو

الجمعة 26/أبريل/2024 - 11:25 م
آنيا تايلور جوي
آنيا تايلور جوي

شوهدت نجمة هوليوود آنيا تايلور جوي هذا الأسبوع في احتفال تيفاني آند كو برعاية Blue Book في مدينة بيفرلي هيلز بالولايات المتحدة الأمريكية، وهي ترتدي فستاناً من تصميم المصممة الإماراتية حمدة الفهيم، ما جعلها تخطف الأنظار في حفل المجوهرات السنوي الضخم.




آنيا تايلور جوي بإطلالة حمدة الفهيم


وقد أثارت الممثلة آنيا تايلور جوي بطلة مسلسل "مناورة الملكة"، وهي سفيرة علامة المجوهرات الأمريكية الفاخرة تيفاني آند كو، إعجاب معجبيها بفستان بني ذهبي داكن ملفت للأنظار، يتميز بصدرية على شكل مشد مع تنورة مخملية ضيقة تتدفق إلى الأسفل، وبلغت أناقتها من خلال قنطار قصير وراء ظهرها.

 ويسمى الفستان "Velvet Canyon" وهو من مجموعة حمدة الفهيم ذات الألوان الترابية، وبالنسبة لمجوهراتها، اختارت آنيا تايلور جوي عقدًا لامعًا من الألماس مزينًا بأحجار الراين الحمراء، مصحوبًا بأقراط وخاتم متطابقين، وأكملت الإطلالة بسوار فضي مكتنز، وصففت شعرها الأشقر بجزء جانبي يتوالي في أمواج ناعمة خلف كتفيها.



اقرأ أيضا..





 آنيا تايلور جوي تدعم حمدة الفهيم
 


ونشرت المصممة الإماراتية حمدة الفهيم عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام لمشاركة صور الممثلة آنيا تايلور جوي، التي تدعم تصميمها مع متابعيها البالغ عددهم 498 ألف متابع. فيما كتبت عبر خاصية ستوري: "تبدو أنيا تايلور جوي مذهلة في Velvet Canyon". 

وتعرف حمدة الفهيم بإطلالاتها الأنيقة والأثيرية، والتي غالبًا ما تتميز بزخارف معقدة وأقمشة رقيقة وصور ظلية جذابة، وتجمع إبداعاتها بين الأنوثة والرقي، وتمزج بين الحرفية التقليدية والأحاسيس الحديثة.

كما شوهدت إبداعات الفهيم على السجاد الأحمر والعروض الأولى والمناسبات رفيعة المستوى في جميع أنحاء العالم، وقد جذبت انتباه المشاهير العالميين بما في ذلك ريهانا وجينيفر لوبيز. كما تعاونت حمدة الفهيم سابقًا مع ماركة حقائب اليد الفاخرة الأمريكية تايلر إليس في مجموعة محدودة الإصدار في عام 2022.





اقرأ أيضا.. 

ads