السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هنا الزاهد تحتفل بـ 3 سنوات على خطوبتها من أحمد فهمي: معًا لسنوات عديدة

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 10:38 ص
هير نيوز

احتفلت النجمة هنا الزاهد بمرور ثلاث سنوات على خطوبتها من النجم أحمد فهمي، ونشرت صورة من حفل الخطوبة الذي عقد بمثل هذا اليوم عام 2018 بمنزل والدتها، عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، مصحوبة بتعليق :"3 سنوات معا رسميا.. معا لسنوات عديدة يا قردي"، ليرد عليها فهمي عبر التعليقات قائلا :"كل سنة وإنتي أحلي حاجة فى العالم".

وزني زاد 3 كيلو

 وكانت هنا الزاهد قد نفت الشائعات التي خرجت في الأيام الماضية، حول حملها، وذلك بعد ظهورها بوزن زائد في حفل زفاف إسراء العدل الذي أقيم الأسبوع الماضي، وقالت: "موضوع حملي دا مش حقيقي، بس أنا بالفعل وزني زاد 3 كيلو ودا اللي خلى الناس، تتكلم عن احتمالية وجود حمل".

وأشارت هنا الزاهد إلى أنها اندهشت من أخبار حملها، موضحة أنها استقبلت رسائل من متابعيها على حسابها بموقع "انستجرام" يهنئونها على الحمل، موضحة أن تصميم الفستان الذى كانت ترتديه أظهر وزنها الزائد بعض الشىء قائلة:"هو لو أنا حامل كنت هقعد أرقص وأطنطط طول الفرح كدا، أكيد لأ".

يذكر أن هنا الزاهد خاضت أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التليفزيونية، هذا العام من خلال مسلسل "حلوة الدنيا سكر" إخراج خالد الحلفاوى، والعمل اعتمد على الحكايات كل حكاية 5 حلقات وضم حكايات "ساندى كراش"، "الجريمة لا تفيد"، "المتخصصة"، و"لا سحر ولا شعوزة"، "9 خطوات لقلب الرجل"، "قولى لأحمد"، "لو كنت يوم أنساك"، و"أمانى وتهانى" وشارك في كل حكاية بطل مختلف عن الآخر.

 

ads
ads