الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لصاحبات الجسم الكمثرى.. 4 موديلات لبلوزات الصيف

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 02:48 م
هير نيوز


يعتبر الجسم الكمثرى واحدًا من أشكال الجسم الأكثر شيوعًا في مصر، بين الفتيات والسيدات؛ حيث يتميز شكل الجسم الكمثرى بأرداف كبيرة أكبر من الصدر والكتفين، وخصر محدد وصغير، بالإضافة إلى  فخذين أو وركين ممتلئين، الذراعين والكتفين نحيفين بشكل متناسب، ولكن صاحبته لا تستطيع تنسيق ملابسها بشكل صحيح؛ نظرًا لعدم معرفة البعض بقواعد تنسيق الملابس.

وتستعرض بوابة «هير نيوز»، أحدث موديلات البلوزات الصيفية المناسبة لصاحبات الجسم الكمثرى، من خلال رضوى عامر، مصممة أزياء، وخبيرة موضة.



1- البلوزات ذات الأكتاف العريضة


تناسب البلوزات ذات الأكتاف العريضة صاحبات الجسم الكمثري وخاصة تلك التي تأتي مبطنة بقطعة إسفنجية عند الكتف؛ لأنها ببساطة تمنح أكتافهن مزيد من العرض، وظهرت بقوة في صيف 2021؛ حيث ظهرت الأكتاف العريضة في التيشيرتات والبلوزات والبليزرات وغيرها من القطع وتثبت وجودها على الساحة.


2- بلوزات بألوان الفاتحة 


يمكن لصاحبات الجسم الكمثري اختيار البلوزات بألوان فاتحة في صيف 2021، منها الأزرق بدرجاته والأخضر بدرجاته وكذلك الفوشيا، إذا كنت تبحثين عن بلوزات صيف 2021 التي تناسب شكل جسم الكمثرى، فاختاري تلك التي تأتي بهذه الألوان،  ستجذب الألوان للنصف العلوي من الجسم، وتصرفه عن النصف السفلي الممتلئ.

3- البلوزات الـ Wrap


أصبحت  البلوزات الـ Wrap من أبرز موديلات صيف 2021 لصاحبات الجسم الكمثرى، حيث يمكنك اختيار البلوزات بصيحة الـ Wrap في صيف 2021، فهي  مثالية للغاية لجسم الكمثرى، لأنها تأتي بفتحة رقبة على شكل حرف V كما أنها تأتي محددة للخصر، مما تمنح نصفك العلوي تفاصيل مميزة وتجعل الأنظار تتجه نحوه، وتمنحك إطلالة راقية ومتيزة.



4- موديلات البلوزات ذات الأكمام المنتفخة


تعتبر موديلات البلوزات ذات الأكمام المنتفخة، مثالية لصاحبات الجسم الكمثرى؛ حيث إن الذراعين والكتفين في جسم الكمثرى نحيفين، مما يجعل مظهرهما غير متوازن مع النصف السفلي الممتلئ، ويمكنك اختيار بلوزات ذات أكمام منتفخة، بحيث تمنح حجم إضافي للأكتاف والذراعين، وبالتالي سيحدث التوازن الذي نبحث عنه، كما أن البلوزات ذات الأكمام المنتفخة تعتبر من موديلات صيف 2021 الرائجة بشدة؛ لذا فاختيارها لن يكون مناسبًا فقط لشكل جسم.

اقرأ أيضًا..


ads
ads