الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هند صبري: انفصال والدي عن والدتي سبب ذهابي للطبيب النفسي

الثلاثاء 17/أغسطس/2021 - 06:15 م
هير نيوز

حلّت الممثلة التونسية هند صبري ضيفة في برنامج "فحص شامل" مع الإعلامية راغدة شلهوب والمذاع عبر شاشة "الحياة" مساء كل أربعاء.

وتحدثت خلال الحلقة عن الكثير من الأمور عن حياتها الخاصة، كذهابها للطبيب النفسي لأكثر من مرة، كما كشفت عن أسباب اختيار أسماء بناتها.

ولم تكشف هند عن عمرها الحقيقي تاركة لمقدمة البرنامج راغدة شلهوب أن تكتب ما تشاء، أما عن خضوعها لعمليات جراحية، قالت: إنها خضعت مرتين فقط وهي أثناء ولادتها لبناتها "عاليا وليلي".

وقالت إنها تذهب كل عام للمستشفى لتجري فحص شامل على حالتها الصحية، وتحرص علي فعل هذا مع كل عائلتها، كما تهتم ببشرتها جيدا وتهتم بوضع ما يجعلها دائما جميله.

وبينت أنها اختارت اسم "عاليا" كاسم أول بناتها لأنه اسم أول دور قدمته، كما أنها تحب المطربة اللبنانية الكبيرة فيروز ولها أغنية تقول فيها اسم عاليا، أغنية "عهدير البوسطة"، أما اسم "ليلى" فلأنها تحب الاسم كثيرا ولأنه أيضا هناك الكثير من الأغنيات التي ورد فيها هذا الاسم.

وأعربت هند في حوارها أنها ذهبت للطبيب النفسي وأكدت أن هذا أمر طبيعي لا يوجد به شئ خاطئ أو "عيب" فهما أشخاص درسوا العلم، كما لا يفترض أن يذهب لهم من يعانون فقط من أمراض، فعندما يشعر الإنسان بعدم الراحة  يذهب للطبيب النفسي ويتحدث معه وعندها يرتاح كثيرا. 

وقالت أنها ذهبت للطبيب وتحدثت معه وخضعت لجلسات وهذا ساعدها كثيرا، وجعلها تعرف أن حزنها نتيجة تراكمات في شخصيتها، فمثلا انفصال والدها عن والدتها وهي في سن الـ 17 ترك آثر فيها لم تشعر به إلا بعد سنوات.

وأشارت هند أنها من الأشخاص الذين يحاسبون أنفسهم كل ليلة، فعند المساء تبدأ في مراجعة ما مر طوال اليوم وهذا يؤثر كثيرا بها ويجعل منها شخصية متطورة.

اقرأ أيضًا..


ads