الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم لأبو بناتها: شكرًا على الـ 11 سنة اللي عشتهم معاك في نكد | فيديو

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 11:22 ص
نيللي كريم
نيللي كريم

كشفت الفنانة نيللي كريم أنها عاشت 11 عامًا، مع زوجها السابق، في نكد، موضحة: "شحنة النكد التي قدمتها في كافة أعمالي الفنية لم تأت من فراغ، ولكنها كانت نتاج لخبرة 11 سنة هي عمر الفترة التي عشتها مع طليقي".

كمية النكد في أعمالي

وأضافت في حوار تليفزيوني قديم لها مع الإعلامية راغدة شهلوب مقدمة برنامج "100 سؤال"، المذاع على فضائية "الحياة": "كل ما أستطيع قوله هو كل الشكر للـ 11 سنة اللي أنا قضيتهم مع طليقي؛ لأني عرفت أطلع كمية نكد في كل أعمالي اللي ما زالت الناس بتتكلم عليها حتى الآن، وعمر أعمالي الفنية ما كانت تنجح بدون هذا".




نتاج معاناة حقيقية

وتابعت: "نجاح شخصياتي في أعمال الفنية نتاج معاناة حقيقية، والصبر كان السبب الوحيد في تحملي لهذه الفترة، فأنا شخصية بتحب التفاؤل، بالإضافة إلى بناتي، والحمد لله عندي شغلي وعندي ناس بتحبني، وبتقدرني ومش عايزة أكتر من كدة".\

هشام عاشور 

يذكر أن الفنانة نيللي كريم تزوجت منذ أيام من رجل الأعمال هشام عاشور الذي نشر أول صورة بصحبتها، من شهر العسل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”.

صورة من حفل الزفاف 

وظهر كل من نيللي كريم وهشام عاشور بإطلالة بسيطة، يجلسان بجانب بعضهما البعض، عبر خاصية الاستوري بـ “إنستجرام”.
وعبّرت الفنانة نيللي كريم، عن سعادتها بالترحيب والحب الدعم الذي تلقته من وقت حفل زفافها.
وحرصت نيللي كريم، على توجيه رسالة شكر من خلال حسابها الرسمي على “إنستجرام”، ونشرت صورة من حفل الزفاف وعلقت عليها قائلة: “احنا حابين نشكر كل الناس اللي جعلوا اليوم ده مميز، شكرا لكل التهاني الدافية في حفل الزفاف، الأجواء كانت رائعة”.

اقرأ أيضًا..

ads