الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد وفاة سمير غانم ودلال عبد العزيز.. رامي رضوان يتذكر لمة العيلة

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 10:33 ص
هير نيوز

حالة من الحزن انتابت الشعب المصري عامة وأسرة الفنان الراحل سمير غانم، بعد إعلان وفاة الفنانة الكبيرة دلال عبد العزيز، الأسبوع الماضي، داخل أحد المستشفيات الخاصة بعد صراع مع المرض، وبالتأكيد تأثر بذلك باقي أسرة سمير غانم.

وفي محاولة لاسترجاع ذكريات الماضي و"لمة العيلة"، نشر الإعلامي رامي رضوان، صورة له وللفنان حسن الرداد وإيمي ودنيا سمير غانم والراحلة الفنانه دلال عبد العزيز.

التجمع العائلي

يظهر في الصورة التي نشرها رامي رضوان عبر حسابة على إنستجرام، سمير غانم ودلال عبد العزيز وابنتاهما، ويبدو على وجوههم السماحة والاستمتاع بالتجمع العائلي.

وسبق أن ووجه الإعلامي رامي رضوان، الشكر لكل من عبر عن حبه للنجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، بعد مظاهر الحب المستمرة منذ وفاة النجمة دلال عبد العزيز والتي عبر عنها البعض بمجموعة صور تعبيرية تجمع الزوجين، مطالبًا بالدعاء لهما بالرحمة، والدعاء لابنتيهما دنيا وإيمي بالصبر.

نشر عبر حسابه بموقع "إنستجرام"، مجموعة من الصور المرسومة للثنائي الراحل، مصحوبة بتعليق: "شكرًا لكل من عبر عن حبه لهما بفنه وإبداعه.. ادعوا لهما بالرحمة والمغفرة وادعوا لابنتيهما دنيا وإيمي بالصبر والسلوان والثبات والسكينة والرضا".

وكان رامي رضوان، شارك متابعيه وجمهوره، برسالة أحد متابعيه عبر حسابه الشخصى بموقع فيس بوك، يسرد فيها تفاصيل رؤياه للفنانة الكبيرة الراحل دلال عبد العزيز ليلة وفاتها.

رؤية الغريب أصدق

وجاءت الرسالة التي نشرها رضوان كالآتي: "رؤية الغريب أصدق، يشهد الله أن ليلة وفاة الفنانة دلال رأيت المرحوم سمير غانم في ليلة عرسه ويجلس ويتحدث عن عروسته الجميلة التي أحبها منذ كانت صغيرة وينتظرها في بيت في مكان يسمى دار السلام ونعم الدار، وهي والله ولا ندري ماذا بينهما وبين الله ولكنها بشرى تثلج الصدور ورأيت من واجبي أن تصل هذه الرؤيا إلى أحبائهم فهي أجمل عزاء أرسله الله لكم وربنا يرحمهم ويغفر لهم".

 

ads