السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ولاء الشريف بعد وفاة شقيقها: أرجو الدعاء له بالرحمة ولنا بالصبر

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 11:56 ص
هير نيوز

وجهت الفنانة ولاء الشريف، الشكر لكل من سأل عليها وحرص على تعزيتها، بعد وفاة شقيقها إسلام أول أمس، مطالبة من الجميع الدعاء له بالرحمة ولهم بالصبر.

وكتبت ولاء الشريف، قائلة: شكرا لكل اللي كلمنا أو حاول يوصلنا أو بعتلنا ماسدج يعزينا.. وآسفة لعدم الرد غصب عنى أرجوا الدعاء له بالرحمة ولنا بالصبر، ‏جزاكم الله خيرًا ولا أراكم مكروهًا في عزيزٍ لديكم وغفر لأمواتكم جميعًا، أرجوا قراءة الفاتحة له".

مسلسل أبو العروسة

واشتهرت ولاء الشريف بدورها في مسلسل أبو العروسة، الجزء الأول والثاني قام ببطولته سيد رجب، سوسن بدر، مدحت صالح، نرمين الفقي، رانيا فريد شوقي، خالد كمال، ميدو عادل، ولاء الشريف، محمود حجازي، أحمد صيام، صفاء الطوخي، محمد حاتم، أماني كمال، ديانا هشام، وكارولين عزمي، كوكى مجدي، نانسي صلاح، ندا عادل، وكتبه هاني كمال، وإخراج كمال منصور.

مسلسل خيط حرير 

كما شاركت في مسلسل خيط حرير مع النجمة مي عز الدين، وشارك في بطولته إلى جانب مي كلٌّ من محمود عبد المغني، سوسن بدر، نيكولا معوض، مىسليم، هنادي مهنى، أحمد خليل، يوسف عثمان، محمد سليمان، صفاء الطوخي، ولاء الشريف، حنان سليمان، أحمد صيام، ياسمين رحمي ونسمة النجار، وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

اقرأ أيضًا..

ads
ads