السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اعترافات قاتل طليق شقيقته: عشيق أمي ساعدني

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 03:03 م
هير نيوز

استمع رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، لاعترافات المتهم بقتل طليق شقيقته داخل شقة في بولاق الدكرور.

تفاصيل الواقعة

وأدلى المتهم باعترافات تفصيلية حول الحادث؛ حيث قال إنه كان ينوي دفن الجثة بقطعة أرض فضاء في كرداسة، واتفق مع عشيق والدته على مساعدته في الأمر؛ حيث حملا الجثة بعد لفها بملاءة، وربطها بحبل وبعدها استوقفا توك توك، وطلب من السائق سرعة توصيلهما إلى المستشفى، بحجة إسعاف المجني عليه، إلا أنهما خلال مرورهما بجوار الطريق في كرداسة تخلصا من الجثة وعادا للمنزل.


وأوضح المتهم أن سائق التوك توك ليس متورطًا معه في ارتكاب الجريمة، وأنه لم يعلم بنيته وعشيق والدته في التخلص من الجثة، موضحًا أنه لا يعلم هوية السائق، وأنه استوقفه مصادفة.

وراء وفاة والده

واعترف المتهم أنه كان يرغب في الانتقام من المجني عليه، لاعتقاده أنه كان وراء وفاة والده، بسبب حزن والده على ابنته لزواجها من القتيل دون علمه.

وأشار إلى أنه تلقى اتصالًا من الشخص الذي كان يعتقد أنه زوج والدته، ويقيم بصحبتها بالمنزل، وأخبره أن المجني عليه حضر إلى الشقة، فأسرع المتهم إلى شقة والدته وبحوزته سلاح أبيض "مطواة"، وفور لقائه بالقتيل اعتدى عليه بالطعنات، وساعده عشيق والدته في الاعتداء عليه، وفور سقوط المجني عليه غارقًا في دمائه، اتصل باحد العاملين بصيدلية مجاورة، وطلب منه الحضور للتأكد من وفاته من عدمه، فحضر عامل المستشفى وشاهد القتيل ملقى داخل الحمام غارقا في الدماء، فطلب من المتهم سرعة نقله إلى المستشفى.

عشيق والدته

ونوه إلى أنه استعان بعشيق والدته الذي كان يعتقد أنه متزوجًا بها، إلا أنه اكتشف أنه يقيم بصحبتها بالمنزل بطريقة غير شرعية، وعثر رجال المباحث على الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه، بحوزة زوجة المجني عليه.

واستمع رجال المباحث، أيضًا، لأقوال مساعد الصيدلي، وذكر أن المتهم استدعاه وطلب منه التأكد من وفاة المجني عليه من عدمه، فشاهد جثة الضحية ملقاة داخل حمام الشقة، ودماؤه ملطخة ومنتشرة بصالة الشقة والحمام، فأكد له أنه ليس طبيبًا، وطلب منه سرعة نقله إلى المستشفى.

وأضاف مساعد الصيدلي أنه شاهد طليقة المجني عليه خلال محاولتها مسح آثار الدماء الخاصة بالقتيل، مؤكدًا أنه لم يبلغ عن الجريمة لاعتقاده أنه تم نقل المجني عليه إلى المستشفى.

التحريات

تلقى الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز كرداسة، بلاغًا يفيد العثور على جثة شاب ملقاة بجوار إحدى الطرق بقطعة أرض فضاء، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على المجني عليه مصاب بعدة طعنات، ملفوف بملاءة، وبدأ رجال المباحث في تكثيف التحريات حتى تم التوصل لهويته، وتبين أنه يدعى "ب.أ"، مقيم بالإسكندرية، وتم التوصل لخال القتيل الذي تعرف عليه.

وكشفت تحريات رجال المباحث، أن مرتكب الجريمة كل من شقيق زوجة المجني عليه، وشخص آخر يقيم بصحبة حماة القتيل بشقتها مدعيا أنه زوجها، إلا أن التحريات كشفت أنه يقيم معها بطريقة غير شرعية.

وبإعداد الأكمنة تمكن رجال المباحث بإشراف العقيد علي عبدالكريم، مفتش مباحث قطاع أكتوبر من ضبط المتهمين، والسلاح المستخدم في الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

اقرأ أيضًا..

ads