الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر «المكرونة والبانيه» في أول الزواج.. مريم: «مبعرفش اعمل غيرهم» وسارة: «مش هتعب نفسي في الطبخ»

الخميس 19/أغسطس/2021 - 12:24 ص
هير نيوز

من المعروف عن النساء في أول شهر بعد الزواج عدم القدرة على الطبخ بشكل جيد، فبعضهن لا يجيد الطبخ في ذلك الوقت وبعضهن يريد أن يشعر بالراحة والسعادة بدلاً من تحمل مسؤوليات الزواج من بدايته.

وقد تكون الوجبة الأكثر شهرة بين الفتيات في تلك المرحلة من الزواج هي «المعكرونة والبانيه»، وكأنها شيء أساسي تتبعه جميع الفتيات التي تتزوج حديثاً.

ولكن عند استطلاع آراء الفتيات عن سر المعكرونة والبانيه في أول الزواج، قالت مريم (26 عاماً): «في بداية الزواج لم أكن اعرف ماذا أطبخ لزوجي كما أني لم أكن ماهرة في الطبخ ولذلك قمت بعمل مكرونة وبانيه على أساس أنها أسهل الوجبات والجميع يحبونها، وأعجب بها زوجي ولذلك قمت بعملها مرات عديدة حتى بدأت أكره المعكرونة والبانية ولكنها تظل الوجبة الأسهل على المبتدئات في المطبخ».

اقرأ أيضًا..

السر في الثلاجة.. خطوات لحل الخلافات الزوجية بسبب الأعمال المنزلية


ومن جانبها قالت سارة (30 عاماً): «عندما تزوجت كنت شخص كسول جدا وأقضي معظم ساعات يومي في النوم، ولكن بعد الزواج يتغير الأمر تماماً فأصبحت مسؤولة عن نظافة منزل وتحضير طعام بشكل يومي ولذلك كنت أبحث عن أسهل شيء يمكن فعله لطعام الغذاء، ووجدت أن المعكرونة بالصلصة والبانيه المقلي في الزيت أسهل الوجبات التي يمكن تحضيرها كما أن طعمها لذيذ ومن حينها وأنا أقوم بتحضيرها كل يوم لأنها الأسهل ومش هتعب نفسي في الطبخ لساعات».

وعلقت ماجدة وهي أم لعروس حديثة: «نصحت أبنتي التي لا تعرف شيء عن المطبخ أن تقوم بسلق المعكرونة لزوجها في بداية الزواج مع تحضير البانيه المقلي في وجبة الغذاء فهي أسهل وجبة كما إن طعمها لذيذ جدا وسوف يعجب زوجها».

ads