السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

طبيب عيادة «ولادة بدون حمل» يكشف تفاصيل كتابة هذا الإعلان

الأحد 05/مايو/2024 - 07:19 م
ولادة بدون حمل
ولادة بدون حمل

لقيت لافتة طبيب أمراض نساء في محافظة المنوفية، انتشارا واسعا من قبل رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة مثل "فيسبوك"، حيث أثارت كلمات اليافطة الجدل، حيث تنص اليافطة على ولادة بدون حمل، وانتشرت اليافطة بشكل واسع عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، ما دفع الطبيب صاحب العيادة إلى التعليق على هذا الأمر.






حقيقة عبارة ولادة بدون حمل

 

وتكهن جمهور منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة على أن لافتة طبيب أمراض النساء في محافظة المنوفية صاحب اللافتة الشهيرة ولادة بدون حمل، إلى أن هذه اللافتة تشير إلى استخدام تقنيات حديثة في مجال الإخصاب المساعد، حيث يمكن للنساء اللواتي يعانين من صعوبات في الحمل أن يحملن بولادة سهلة ويكون لديهن حمل طبيعي، وهذا يعتمد على تقنيات متقدمة تشمل تلقيح بويضة خارج الرحم وزراعتها مباشرة في رحم المرأة.




ماذا قال طبيب ولادة بدون حمل؟ 


وقد حرص الطبيب المنوفي صاحب عيادة أمراض نسائية، ، على الرد عبر صفحة عيادته الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك، بعد التداول الواسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي. وما صاحب  اللافتة من تعليقات تحمل طابع السخرية والفكاهة والهزل، وحملت اللافتة عبارة ولادة بدون حمل

وقرر الطبيب التعليق على الأمر، حيث قال "نمت وصحيت لاقيت اليافطة بقت تريند"، وأشار إلى أنه صحيح أن اللافتة أصبحت تريند وأثارت اهتمام الكثير من الناس. ومن المهم فهم ما هو مقصود بهذه اللافتة وما هي الحقيقة وراءها،




اقرأ أيضا.. 









بينما دقق البعض من رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة في لافتة ولادة بدون حمل، وتبين أن اللافتة تحمل كلمات مكتوبة بخط صغير جدًا لا تظهر من أول مرة، ولابد من التدقيق فيها، وتصبح اللافتة بشكلها الصحيح "ولادة سهلة بدون حمل صعب"، ما يبدو أن كلمة "سهلة" و "صعب" تم كتابتهما بشكل صغير، ما أدى إلى تغيير سياق المعنى والفهم الخاطئ. 






اقرأ أيضا.. 

ads
ads