الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لمقاومة التجاعيد.. أفضل 6 أنواع كريمات لنضارة اليد

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 07:21 م
هير نيوز

يجب على الفتيات والسيدات الاهتمام باليدين مثل البشرة والشعر تماماً، فهي قابلة للتجاعيد والشيخوخة مثل البشرة، ولكن الكثير من الفتيات يجهلن ذلك ولا يعرفون طرق العناية باليدين.

ولنضارة يديكِ ومقاومة الشيخوخة تعرفي على أفضل أنواع كريمات اليد:
 

1- واقي الشمس الخاص باليدين « هاند سكرين»
لابد من شراء واقي الشمس الخاص باليدين « هاند سكرين» الذي يحتوي على عامل حماية 40 لمحاربة الأشعة فوق البنفسجية، ويحتوي هذا الكريم على زيت الأركان وزيت بذور المروج الذي يقاوم الأكسدة، كما يحتوي على نبق البحر الغني بالأوميغا 7، التي تعمل على توحيد لون البشرة وإضفاء الحيوية، وتتميز تركيبته بأنها خفيفة سهلة الامتصاص.

2- كريم« هاند رينوال»
كما يحتوي كريم« هاند رينوال» على عامل حماية "SPF 15"، ويعمل هذا الكريم على شد وتجديد خلايا اليدين، كما يعمل أيضاً على تنعيم البشرة، ويقلل من ظهور التجاعيد والبقع، ويمنع أضرار أشعة الشمس باستخدام عامل الحماية من الشمس، ويتميز برائحة الورد المهدئة أيضاً.

3- الـ« هاند كريم»
كما يعتبر كريم الـ« هاند كريم» فهو غني وسريع الامتصاص، ويحارب الجفاف من خلال النياسيناميد وزيت المارولا، كما يعمل فيتامين (C) و(E)، وأوميغا 6، وأوميغا 9، بمثابة« قفاز لليدين» ضد البرد، ويحمى اليدين من الجفاف والتشقق.

4- كريم الـ« ألتميت ديفنس»
كما يعد  كريم الـ« ألتميت ديفنس»، حيث  يحتوي على عامل حماية من الشمس بدرجة  SPF 20 ، ويحتوي هذا المستحضر على  سيراميد منعم للبشرة ، وفيتامين (سي) لتفتيح البشرة، بالإضافة إلى مركب لشد الجلد ومكافحة التجاعيد.

5- كريم « ستيرمس انتي أجين» 
كما يعتبر كريم « ستيرمس انتي أجين»، الفائق المضاد للشيخوخة، سريع الامتصاص، كما يعمل على ترطيب اليدين طوال اليوم بفضل تركيبته التي تحتوي على حمض الهيالورونيك والتين الشوكي، كما يعمل السيراميد على حماية البشرة، ويقلل مستخلص زهرة الأقحوان من تغير اللون، كما تعمل مضادات الأكسدة على تعزيز تماسك البشرة على المدى الطويل.

6- كريم« سكين سي» 
كريم« سكين سي» هو  مصحح مضاد للشيخوخة،  يعمل علي مكافحة علامات الشيخوخة السابقة من خلال مضادات الأكسدة حمض L-Absicic، المعروف أيضاً باسم فيتامين (C) النقي وتوكوفيرول، فهو قوي للغاية، وينعم الخطوط الدقيقة بعد أربعة أسابيع فقط، ويقلل فرط التصبغ.

اقرأ أيضًا..

«استخدمي محلول الملح».. 4 وصفات للحصول على أظافر قوية


ads
ads