الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دُرة: كتيبة نسائية تناقش قضية هامة للمرأة في «غالية»

الأربعاء 18/أغسطس/2021 - 09:45 م
هير نيوز

تُعرض حكاية "غالية" من مسلسل "زي القمر" يوم 28 من أغسطس الجاري، من إنتاج مها سليم ومن بطولة النجمة دُرة التي تلعب دور غالية. 


والمسلسل يعبر في جميع حكاياته عن قضايا نسائية يناقشها بشكل اجتماعي ويمثّل نماذج مختلفة للمرأة المصرية في مختلف حالاته.

وتقدم هذه القصة مشاعر ومواقف في حياة فتاة اسمها "غالية" تعزف وتدرس الموسيقى تأخرت في الزواج من منظور المجتمع وتتزوج بطريقة مختلفة وتتعرض لمشاكل تغيّر نظرتها للحياة.

والحكاية من تأليف أحمد حسني وأحمد فرغلي وإنتاج مها سليم .ويشارك درة بطولتها كل من مراد مكرم وفرح يوسف وفراس سعيد وأحمد حلاوة.

وتخرجها شيرين عادل التي تعود للتعاون مع درة بعد سنوات منذ قدما معا عدد من الأعمال التي حققت نجاحا جماهيريا كبيرا هي "العار" والريان". 

وكانت درة قد قدمت مجموعة من البطولات المطلقة المتميزة، مثل: "الشارع اللي ورانا" وحدوتة حبيبة أمها في مسلسل نصيبي وقسمتك ومسلسل بلا دليل.  

أكدت النجمة درة أن أكثر ما حمسها للعب بطولة حكاية غالية هو الفكرة المختلفة والسيناريو والجديد وخصوصا أنها قضية تهم الكثير من السيدات والفتيات وإجتماعية وتهم جوانب في حياة الفتاة والمرأة تواجهها.

وعن كواليس العمل تقول درة، كنا مضغوطين جدا فنحن نقدم عمل يجب أن يكون جيدا ومختلفا وفي الجو الحار وفي وقت قصير نسبيا لأن موعد العرض كان محدد سلفا في الشهر الجاري.

وأضافت، وأنا عملت من قبل مع المخرجة شيرين عادل في اثنين من أنجح اعمالي في مسلسلي العار والريان، ولهذا كان انسجاما بيننا.

وتابعت، "وكون المنتجة مها سليم سيدة وأنا والمخرجة والمنتجة سيدات، وموضوع عن النساء فكان شيء يساعد على تقديم العمل".

وعن الروح التي سيطرت عليهم أثناء التصوير، قالت درة، "مراد ممثل رائع وهو يمثل بسلاسة طبيعية وكانت هناك راحة في التعامل وهو شخص ملتزم وبالطبع الدكتور أحمد حلاوة الذي أعطاني مشاعر الأب في الحقيقة وليس العمل نفسه وفرح يوسف ممثلة موهوبة وبالرغم من أنه أول عمل لنا معا إلا أن هناك مشهد بيننا لن أحرقه لكنه كان قوي جدا وسترونا كأننا أختين بالفعل وهشام إسماعيل وخفة دمه ولديه حضور وفراس سعيد الذي أحب التعامل معه فهو محترف وفنان وإنسان ملتزم".

وعن حكاية غالية وأهميتها، تقول درة، "هو مشروع مهم وليس فقط لأنه بطولة مطلقة فأنا قدمت البطولة المطلقة في عدة أعمال منها الشارع اللي ورانا وبلا دليل وهي أعمال أعتز بها ونجاحها وقصة حبيبة أمها في نصيبي وقسمتك وكانت بطولتي وخمسة حلقات أيضا لذا كان مهما لي عندما أقدم مسلسل من بطولتي أن أقدم فكرة تعجبني وهنا لم أخف من كونهم مؤلفين للمرة الأولى بالعكس كانوا متعاونين ولديهم حرفية كبيرة ".

وتابعت، "وشخصية غالية التي العبها والتي استمد العمل منها اسمه لدي اعتقاد أنها ستصبح من أهم الشخصيات التي قدمتها على الإطلاق وأتوقع وأحلم أن يحبها الجمهور ويتفاعل معها بشكل إيجابي".


والجدير بالذكر أنها قد حصدت ردود فعل إيجابية في رمضان الماضي عن دورها في مسلسل "بين السما والأرض" مع النجم هاني سلامة والمخرج ماندو العدل.

وكانت الحكايات السابقة من زي القمر قد لعبت بطولتها النجمات إلهام شاهين وليلى علوي وجومانا مراد.

وتنتظر "درة" عرض فيلمها الجديد "الكاهن" في شهر سبتمبر المقبل والذي كتبه محمد ناير ويخرجه عثمان أبو لبن مع النجوم محمود حميدة وإياد نصار وجمال سليمان وفتحي عبد الوهاب وحسين فهمي.

اقرأ أيضًا..

ads
ads