الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ازاي اعرف إن خطيبي شاريني؟.. 3 علامات

الخميس 19/أغسطس/2021 - 01:59 م
هير نيوز

ازاي أعرف أن خطيبي شارينى؟، هي حيرة كل فتاة في فترة الخطوبة، حيث تنتظر كل فتاة أن يكون خطيبها هو الأكثر تمسكا بها حتى تطمئن أنه سوف يستمر معها ولا يمكن أن يطلقها في يوم من الأيام بعد زواجهما.

ازاي أعرف أن خطيبي شارينى؟!
أجابت خبيرة التنمية البشرية الدكتورة ليلى محمود، على تساؤل الفتيات ومخاوفهن في فترة الخطوبة من أن يكون خطيبها يتسلى بها ولا يريد أن يستمر معها وتحب أن تتأكد أنه يريد أن يكمل حياته معها، مشيرة إلى عدة نصائح للفتيات يجب أن تتبعها في علاقتها مع خطيبها، منها: 

1- قومي باختباره في الوقت المناسب
نصحت خبيرة التنمية البشرية الفتيات في فترة الخطوبة أن تقوم باختبار خطيبها باستمرار حتى تتأكد من حبه ومشاعره لها ولكن يجب أن يكون ذلك في الوقت المناسب له، عندما يكون هناك موقفاً بينهما يتطلب أن يتنازل أحدهم من أجل أن تستمر العلاقة، والتأكد حينها هل هو يضحي بأي شيء من أجل أن يفوز بأنها معه أم لا؟ 

2- ما هو شكل علاقتكما؟ 
قالت الدكتورة ليلى محمود: «يدل شكل العلاقة على المدى الطويل هل خطيبك شاريكي أم لا، فهل يكرمك ويعاملك بحنان ويتقي الله في معاملتك أم لا! وهل يحترمك ويقدر وجودك في حياته أم لا؟، فالاجابة على كل هذه الأسئلة تكون هي الاجابة على تساؤلاتك فيما هو يريد أن يكمل حياته معك أو لا».

3- كيف تكون معاملته لأهله؟ 
أشارت خبيرة التنمية البشرية، إلى أن علاقة خطيبك بعائلته دليل كبير على شكل علاقتكما معا في المستقبل، فلا يجب أن تتغافلي عن علاقته بأهله وكيفية تعامله معهم، فتلك هي سوف تكون معاملته لكي في المستقبل.

وقالت: «إذا كان خطيبك يتمسك بعائلته ولا يريد أن يتخلى عنهم يجب أن تسعدين بذلك، فهو أيضاً سوف يتمسك بكي ولا يتخلى عنك بسهولة عندما تصبحين زوجته».

اقرأ أيضًا..

كيف أجعل خطيبي يحبني بجنون؟


ads
ads