الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عمرو الليثي لعبير صبري: انتي صاروخ اسكودا | فيديو

الخميس 19/أغسطس/2021 - 05:27 م
عبير صبري
عبير صبري

علقت الفنانة عبير صبري، على سؤال الإعلامي عمرو الليثي، والذي قال فيه: "في بداية دخولك المجال الفني أطلقوا عليك صاروخ أسكودا؛ بسبب مشاهد الإغراء التي قدمتيها في أعمالك الفنية، فهل يسعدك أن تكوني مثيرة ومحل اهتمام الناس".

وقالت الفنانة خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" المذاع على فضائية "الحياة": "يسعدني يكون عندي قبول لدى الناس وتحبني، ففي أعمالي الفنية التي قدمت فيها مشاهد الإغراء لم تكن أدواتي ظهرت واتضحت، والآن الوضع تغير".

الخطوط الحمراء

وعن خطوطها الحمراء في تقديم مشاهد الإغراء، أكدت الفنانة عبير صبري: "الوضع تغير كثيرا ففي بداية حياتي الفنية لم يكن لدي خطوط حمراء إنما الآن الوضع اختلف تمامًا، ففي بداية دخولي الفن كنت أكثر جراءة وكنت عايزة أثبت نفسي وأظهر، واللي المخرج بيقوله بعمله، وكنت بسمع كلام المخرج، وبعدها بفترة أصبح عندي معايير لا يجب أن أتخطاها، وبعدها بفترة بقيت أنا أقرر إيه اللي يحصل وإيه اللي ميحصلش".




مشاهد القبلات

وتابعت: "ففني بداية حياتي الفنية كنت أقبل بمشاهد القبلات، ولكن الآن لا لأني مكنتش فاهمة، أو مشاهد فيها مايوه لا، فهناك أسباب تمنع ذلك منها علاقة الفنانة بجمهورها، واكتساب الخبرة الفنية بعيدًا عن المشاهد التي تتسبب في حالة توتر بين الفنان والجمهور".

وأوضحت: "كل فترة في حياة الفنان أو الفنانة تشهد تطور في شخصيتها فتضع لها معايير وحدودًا، وهذا بالنسبة لي لقناعتي وسلامي الداخلي وأسرتي زوجي وعائلتي، فكل مرحلة لها ظروفها".

اقرأ أيضًا||


ads