الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هاجر أحمد: خسرت مسابقة أجمل وجه في العالم علشان المايوه | فيديو

الخميس 19/أغسطس/2021 - 05:46 م
هاجر أحمد
هاجر أحمد

كشفت الفنانة هاجر أحمد أنها شاركت في مسابقة ملكة جمال "ميس إيجيبت"، وفازت بلقب "ميس إيجيبت" والتي تهدف للترويج السياحي والبيئي في 2016.

خسرت اللقب 

وقالت الفنانة خلال لقائها ببرنامج "واحد من الناس" المذاع على فضائية "الحياة" تقديم الإعلامي عمرو الليثي: "اشتركت في مسابقة أجمل وجه في العالم والتي أقيمت في أمريكا وخسرت اللقب بسبب رفضي ارتداء المايوه، واكتفيت بوجودي ضمن اللائحة الشرفية في أجمل 10 وجوه عالميا".




مهنة صعبة جدًّا

وعن عملها كمذيعة، أكدت الفنانة هاجر أحمد: "ماقدرش أشتغل فيها لأنها مهنة صعبة جدا وتحتاج مجهود، فهي تحتاج لشخص لديه موهبة وهي غير موجودة عندي".

يذكر أن الفنانة هاجر أحمد شاركت الجمهور مجموعة صور من شهر العسل، بأول ظهور لها بعد زواجها من رجل الأعمال المصري أحمد الحداد. وظهر الثنائي وهما يستمتعان بأجواء البحر، واكتفت بتعليق قصير حيث كتبت : "مباركة".

احتفلت بزفافها

وكانت هاجر قد احتفلت بزفافها الشهر الماضي بأحد فنادق القاهرة الكبرى، وأحيا الحفل الفنان المصري تامر حسني الذي أشعل الأجواء بعدد من أغانيه الجديدة والقديمة، وقام الحضور بترديد كلمات الأغاني معه.

وكانت ارتدت هاجر، فستاناً من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد، مصنوع من الساتان، يتميز بقصته ملكية، وبقصة الـ Off shoulder على الكتفين، إضافة الى فتحة عند الجزء الأسفل منه، ما نراه نادراً في الاعراس، إضافة الى الطرحة المطرزة. 

وهاجر أحمد مواليد 28 فبراير 1994، وقدمت أثناء دراستها العديد من المسرحيات، ومن بينها عرض "كاسك يا وطن".

أعمال تليفزيونية

وشاركت هاجر أحمد في عدة أعمال تليفزيونية، من أهمها: "كيد الحموات، المغني، هذا المساء، كأنه امبارح، نسر الصعيد، رسايل، الرحلة، ربع رومي"، وفي 2019، بدأت شهرة هاجر أحمد الحقيقية كممثلة من خلال مشاركتها في مسلسلات منها: "نصيبي وقسمتك 3، هوجان، وكارمن".
 

كان آخر أعمالها مسلسل "أحسن أب"، والذي عرض في موسم رمضان الماضي مع الفنان علي ربيع وسامي مغاوري وخالد عليش

اقرأ أيضًا||


ads
ads