السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

احذري.. 4 انتقادات من زوجك دليل على توقف حبه لك

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 01:31 ص
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يتذمر الكثير من النساء من تعليقات أزواجهم عليهم أو على أدائهم في المطبخ، وبعض تلك التعليقات تكون قاسية، ولكن متى يمكن أن تكون تلك الانتقادات علامة على أن الحب بينك وبين زوجك قد تلاشى، وهو ما ستجيب عنه السطور القادمة.

كشف موقع "برايت سايد" الأمريكي، أنه في بعض الأحيان يمكن للمرأة أن تشعر أن هناك شيئًا ما خطأ دون الحاجة إلى سماعه من شريكها، ولكن هناك انتقادات من الرجل إلى المراة تدل على أن مشاعر الرجل القوية بالحب والعشق قد تلاشت، نأمل ألا ترى هذه العلامات من رجلك، ولكن من المهم أن تعرف ما الذي تبحث عنه.

انتقاد المظهر


قال عمر الخيام: إن الإنسان عندما يحبك فيحب كل شيء، حتى عيوبك، لكنه ينزعج من كمال من لا يحب. بالنسبة لرجل محب حقًا، فأنت دائمًا جميلة، حتى مع الشعر الفوضوي وحتى في ثوب النوم الضخم. لن يلاحظ أنك ربحت بضعة أرطال إضافية بعد العطلة الشتوية إذا لم تقل ذلك بنفسك. 


نصائح بتغيير شكلك

 إذا أخبرك رجلك باستمرار بالذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو أشار إلى أنك بحاجة إلى جراحة تجميلية، فلا تتسرعي في الانغماس في ذلك، ومن الأرجح أنه ليس مظهرك هو الذي لا يناسبه بل يناسبك أنت، وحتى لو فقدت وزنك، فسوف يجد عيوبًا أخرى فيك.

مناقشة أوجه القصور الخاصة بك مع الأصدقاء


تميل النساء إلى مناقشة المشاكل في العلاقات أو أوجه القصور لدى شركائهن مع أصدقائهن، بينما يحاول الرجال عدم الحديث عن كل شيء، لا يوجد أحد مثالي، لكن الأشخاص المحبين حقًا يركزون على مزايا الشريك بدلاً من التركيز على العيوب.

إذلال علني

إذا سمح شريكك لنفسه بإذلالك علنًا وضحك على إخفاقاتك، فلا تتوقع شيئًا جيدًا من هذه العلاقة؛ وذلك لأن مثل هذا الشريك لا يحترمك، والاتحاد القوي والموثوق مستحيل بدون الاحترام، ولكن من خلال انتقادك مع أشخاص آخرين، يحاول دون وعي أن يثبت للآخرين (ونفسه) أنه خطأك أنه توقف عن حبك.

اقرأ أيضًا..

٥ علامات تكشف لك أنك تعيشين حبًّا من طرف واحد


ads
ads