الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تامر حسني يشعل الساحل الشمالي بحفل على المسرح الروماني | صور

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 02:00 م
هير نيوز

أحيى الفنان تامر حسني، حفلًا غنائيًّا مبهرًا؛ حيث تفاعل الجمهور مع الأغاني الجديدة التي حرص نجم الجيل على غنائها، وذلك على خشبة المسرح الروماني مساء أمس بالساحل الشمالي.

نشر تامر حسني صورًا وعددًا من فيديوهات الحفل، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

تصدر تويتر

وتصدر الفنان تامر حسني موقع التواصل الاجتماعي تويتر بعد إنتهاء حفله بالساحل الشمالي، على المسرح الروماني بمارينا الساحل الشمالي، كما نفذت تذاكر الحفل المطروحة على موقع الحجز المخصص تيكت مارشيه.

شكراً لعباقرة المسرح 

وكتب تامر حسني: “فخور اني النهارده شاركت في إعادة المسرح الروماني المصري العظيم مع جمهوري المحترم الراقي، فخور بالتنظيم الرائع وكل من شارك في إخراج الحفل بالشكل اللي فعلاً يليق بالفن المصري والمسرح الروماني العظيم، شكراً لعباقرة المسرح / الفنان الرائع أحمد عصام والمبدعين - عماد نبيل - طارق صبري - تامر فوزي - ياسر أنور - أحمد عبد القادر - وقناة المحور المصرية - ومدير التصوير الكبير جلال الزكي - والمخرج المتميز أكرم فاروق وشركة th حسام حسني - تامر يحيى - رامي مسعد -شكراً لرجال مديرية أمن مطروح والعلمين على المجهود العظيم المبذول في التنظيم الراقي، شكراً لكل أفراد فرقتي الموسيقية الكبيرة”.



أسعار تذاكر الحفل

بينما تراوحت أسعار تذاكر الحفل بين ثلاث فئات الأولى هي الفضية وبلغ سعرها 300 جنية، فيما وصلت أسعار التذاكر الذهبية إلى 600 جنية، وبدأ الحفل في تمام العاشرة مساءً.

اقرأ أيضًا..

ads
ads