الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أهالي سوهاج يشيعون جثمان رفيدة عادل ووالدتها في يوم واحد

الجمعة 20/أغسطس/2021 - 07:22 م
هير نيوز

قام المئات من أهالي مركز ساقلته، شمال شرق محافظة سوهاج، جنازة رفيدة عادل، التي وافتها المنية في دولة السودان بإحدى كليات العلاج الطبيعي، ووفاة والدتها التي لم تتحمل رؤية جثة ابنتها رفيدة عادل، بعد عودتها من السودان، والتي لم تستطع التنفس ولا التحرك حزنًا، لتغادر الحياة معها، وتكون جنازتهما معًا في آن واحد بعد صلاة الجمعة.

التفاصيل

كانت رفيدة عادل توفيت يوم الثلاثاء الماضي، وقام زملاؤها بالتواصل مع السفارة لإنهاء كافة الأوراق والإجراءات، وبالفعل تم الانتهاء حتى وصلت القاهرة، وفي الخامسة صباح اليوم الجمعة، طلبت الأم بلهفة رؤية ابنتها للمرة الأخيرة، وعندما شاهدتها ماتت على الفور من شدة الصدمة التي لم تتحملها.

وقال، ن ع. ا، أحد زملائها: إن رفيدة كانت مثالا للخلق والأدب والعلم، ونحن جميعا في صدمة عصيبة صعبة ونعيش حالة حزن وبكاء كبير، بعد وفاتها هي ووالدتها.

ونوه محمد.ا، أحد جيران أسرة رفيدة عادل، أن الأمر لم يقتصر على وفاة رفيدة ووالدتها، بل الوالد أصيب بجلطة وتم نقله إلى المستشفى.

وكانت موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، شهدت حالة من الحزن الشديد والقلق، وكتابة المنشورات الحزينة من قبل زملائها، ومن شدة صعوبة الموقف.

اقرأ أيضًا..



ads
ads