الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ستات برج الأسد.. كمية من التناقضات كيف تتعامل معها؟

السبت 21/أغسطس/2021 - 04:56 م
هير نيوز

تزامنا مع الاحتفال بأعياد ميلاد النساء والرجال من برج الأسد، قد تدور الكثير من المناقشات حول عيوب ومميزات هذا البرج خاصة في النساء من برج الأسد، فهن يتسمن بالكثير من المميزات ولكن يمكن الاستفادة منها عندما يعرف الشخص كيف يتعامل معها.

ولذلك كيف يمكنك التعامل مع التناقضات التي تتسم بها المرأة من برج الأسد؟ 

حتى يمكنك التعامل مع المرأة من برج الأسد يجب أن تعرف في البداية عيوبها ومميزاتها حتى يمكنك التعامل معها بشكل سليم.

وتتميز النساء من مواليد برج الأسد بطيبة القلب والذكاء والصراحة في الآراء والحديث مع الأقارب أو الأغراب، كما أنها تتسم بالوفاء والشعور الدائم بالحماس.

ولكن على الرغم من تلك المميزات الرائعة للمرأة من برج الأسد إلا أنها لها الكثير من العيوب التي تعتبر على النقيض تماماً من تلك المميزات، في من عيوب المرأة الأسد أنها تكون متسلطة وغير صبورة وأحيانا تكون مغرورة ومتعجرفة تحب الامتلاك والظهور حيث تخطف الأنظار بمفردها.

- العلاقات العاطفية 
على الرغم من أن المرأة من برج الأسد تكون قادرة على امتلاك قلب وعقل من تحب ولا تجعله يشعر بالملل أو البرود العاطفي، إلا أنها في الوقت نفسه تسعى للوصول إلى الكمال ولا ترضى إلا بعلاقة مثالية بلا عيوب او مشكلات شبيهة بالرواية أو الأفلام الرومانسية.

كما أن المرأة من برج الأسد تهتم بالشخص الذي تحبه بشكل كبير جداً، وفي الوقت نفسه تنتظر أن يقوم حبيبها بالاهتمام بها بنفس الطريقة ولا تقبل بأي تقصير منه.

- المرأة الأسد في علاقات الصداقة
تعتبر المرأة من برج الأسد صديقة مثالية يفضل الجميع أن يحصل عليها ويكون صديق لها إلا أنها في الوقت نفسه ليس متفرغة طوال الوقت لصديقاتها، فيمكن أن تتوقع غيابها الطويل ثم عودتها كصديقة حقيقة بلا أي مشاكل من أي نوع.

ولا يمكن أن تكون المرأة من برج الأسد سوى صديق كريم ومثالي لا يتركك وقت أزمة، فهي تكون صديقة تسامح وتغفر الإساءة وتسعى أن تدلل صديقاتها طوال الوقت.

اقرأ أيضًا..

علشان الاستقرار ومواجهة الوحدة.. 4 أبراج بتفكر في الجواز المُبكر أبرزها «الميزان»


ads
ads