الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سكارليت جوهانسون تنجب طفلها الثاني دون الكشف عن اسمه

السبت 21/أغسطس/2021 - 12:32 م
هير نيوز

رحبت النجمة العالمية سكارليت جوهانسون وزوجها كولين جوست بطفلهما الأول معًا بعد أيام فقط من تأكيدهما رسميا لشائعات حملها التي كانت منتشرة منذ شهور، وفقًا لمصدر مقرب من جوهانسون.

وأكد المصدر، أن الطفل ولد، ولكن دون الكشف عن اسمه حتي الوقت الحالي، ويعد المولود الجديد هو الطفل الثاني لها بعد طفلتها روز البالغة من العمر 6 سنوات من زوجها السابق رومان دورياك، وفقًا لموقع people.

سعداء للغاية

وكان كولين جوست أكد كافة الأخبار والتقارير التي خرجت طوال الفترة الماضية بشأن حمل زوجته الممثلة سكارليت جوهانسون، وذلك خلال تصريحات تناقلتها المواقع العالمية مؤخراً بعدما قال نجم برنامج snl بنفسه إنهم سعداء للغاية بشأن اقتراب استقبالهم لطفل في الآونة المقبلة، مؤكداً أن سكارليت تشعر بسعادة غامرة خاصة أنها جربت الأمومة مع ابنتها الأولى من زوجها السابق.

أزمة كبيرة

من ناحية أخرى تعيش سكارليت جوهانسون أزمة كبيرة مع ديزني، وذلك بعدما رفعت دعوى قضائية عليها بسبب فيلم  "Black Widow"، لترد شركة ديزني بشكل حاد غير معتاد على الدعوى القضائية التي تتهم فيها الشركة بخرق العقد الموقع معها بعد طرح أحدث أفلامها "Black Widow" عبر منصتها الرقمية "ديزني بلس" بالتزامن مع طرحه في دور العرض السينمائى.

فحسب ما نشره موقع deadline، اتهمت "ديزني"، سكارليت جوهانسون، في بيانها، بأن الدعوى القضائية التي أقامتها ضدها تمثل تجاهلًا قاسيًا من ناحيتها للتأثيرات العالمية المروعة والممتدة لوباء "كوفيد-19".

اقرأ أيضًا..

 

ads
ads