الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفضل 10 صور لـ مي عمر.. معلومات لا تعرفيها عنها «تكره الظلم وبيتوتية»

السبت 21/أغسطس/2021 - 04:26 م
هير نيوز
أفضل 10 صور لـ مي

مي عمر
الاسم الكامل: مي عمر
تاريخ الميلاد: 11 أكتوبر
البرج : الميزان
الجنسية : مصر
مي عمر ممثلة مصرية بدأت مسيرتها بدراسة الصحافة والإعلام، وعملت كممثلة هاوية على خشبة مسرح الجامعة، وانتقلت للعمل في الدعاية والإعلان بعد تخرجها، ثم عملت في مجال الإنتاج والإخراج، ولها تجربة إخراج فيديو كليب للفنانة رولا سعد، وظهرت كممثلة لأول مرة في مسلسل "حكاية حياة" مع الفنانة غادة عبدالرازق عام 2013.

تزوجت الفنانة مي عمر من المخرج محمد سامي، والذي كان زميلها في الجامعة، وساعدها في دخول مجال التمثيل بعد ما اشتركت في أعماله كمسلسل "حكاية حياة" ومسلسل "كلام على ورق" مع هيفاء وهبي، وأخيرًا مسلسل "الأسطورة" مع محمد رمضان والذي كان بداية شهرتها الحقيقية.

وعملت في أعمال أخرى بعيداً عن زوجها مثل مسلسل "الطبال" ومسلسل "حالة عشق" ومسرحية "بابا جاب موز"، ويعرض لها العام الحالي مسلسل "ريح المدام" مع أحمد فهمي، و"عفاريت عدلي علام" مع عادل إمام.

تزوجت عام 2010 من المخرج محمد سامي ولديها ابنة وحيدة "تايا".

ترى أن زوجها المخرج محمد سامي مميز، وأي ممثل يفضل العمل معه لإبداعه.

وتقول: "محمد يأخذ رأيي بجميع أعماله، وإن كان لمجرد الاستئناس بالرأي". 

وردًا على سؤال هل هناك ملفات حساسة في حياتك تخشين فتحها؟، قالت: لا توجد أي ملفات تخيفني، فقط أشعر بأن أحدهم يستطيع أن يضايقك لو أراد. 

وعن أكثر ما يضايقها قالت الظلم، خاصة عندما يتهمونك بأمور لم تفعلها، أو ليست لك بها علاقة مباشرة.  

وعن حياتها الأسرية اليومية؟ تقول: "في المنزل بالنسبة لي ولزوجي الحياة سلسة، ونحن صديقان نتشارك الاهتمامات ذاتها، ونستمتع بالأمور والهوايات ذاتها أيضاً، فهي ليست حياة تقليدية أو روتينية.

وعن أكثر ما يلفت نظرها في الأزياء تقول: "الأهم أن تكون الملابس تليق بمن ترتديها، فقد تكون موضة لكنها غير لائقة، وقد تكون قطعة عادية وتكون جميلة".
 
وعن علاقتها مع ابنتها تقول: "دائماً، موجودة مع ابنتي في كل الأوقات، وإذا لم يكن لديَّ تصوير فلا أغادر البيت إلا نادراً".

تعترف أن لديّها علاقات خارج الوسط الفني وتتقابل معهم في المنزل. 

وعن مجال السياسة تقول: "أنا لا تعنيني السياسة، أهتم فقط بالقضايا الاجتماعية، فهي بطبيعتها تصب في السياسة، مثلاً قضايا التحرش بحاجة إلى قانون أقوى من الموجود حالياً، أعتقد أن النساء بحاجة إلى حماية حقوقهن أكثر، وهذه من القضايا التي أحب مناقشتها".
 
اقرأ أيضًا..

ووجهت رسالة للمرأة المصرية: "المرأة المصرية والعربية بشكل عام مكافحة جداً؛ لأننا مطلوب منا أمور كثيرة على عكس الرجل، إذ يطلب منه العمل والنجاح فقط، بينما نحن يطلب منا النجاح والأمومة والتربية والطعام والشكل الاجتماعي، وهذه ضغوط كثيرة، لذا أرى أن النساء المصريات والعربيات رائعات".








                                                                                                                        










ads