الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أسرار البنات على «الواتس آب».. سلمى: «مقدرش أعيش من غيرها» وريم: «ضحك طول اليوم»

السبت 21/أغسطس/2021 - 05:44 م
هير نيوز

شغلت مواقع التواصل الاجتماعي بال الفتيات والشباب بشكل كبير حيث أصبحوا يقضون عليها معظم أوقاتهم، وعلى الرغم من توقع الكثير أن موقع "فيس بوك" هو الأكثر استخداماً في الفترة الأخيرة إلا أن "واتس آب" أصبح من أكثر ما يسيطر على عقل ووقت الفتيات.

وتحدثت «هير نيوز» مع الفتيات حول تأثير مواقع التواصل الاجتماعي على وقتهن وتفكيرهن، ووجدت أن تطبيق "واتس آب" هو الأكثر استخداما وتأثيرا على الفتيات طوال اليوم أكثر من أي شيء آخر.

وقالت سلمى (20 عاما): «الواتس آب لا يعامل مثل باقي التطبيقات على الهاتف، ولكنه أصبح على الهاتف مثل مكان الرسائل أو إجراء المكالمات فهو أهم ما يوجد على هاتفي ولا أغلقه طوال اليوم، حيث اتواصل مع عائلتي وأصدقائي، وخاصة جروبات البنات صديقاتي فهي حقيقي لا يمكنني العيش بدونها، حيث نتحدث معا في وقت واحد بشكل خاص ورسائل لا يراها غيرنا نأخذ آراء بعض في أشياء أو نحكي لبعضنا مشاكل».

وأضافت: «تلك الجروبات من أجمل الأشياء التي نفعلها في يومنا أنا وصديقاتي، فهي طوال الوقت مفتوحة ونتبادل الحديث والضحك والمرح، وليس ذلك فقط فأن واتس اب أيضا أصبح وسيلة لنقل الصور والبيانات من هاتف لآخر فهو أسهل الطرق للتواصل وتبادل المعلومات وكل شي آخر».


ومن جانبها قالت ريم (23 عاماً): «الواتس آب هو وسيلة للضحك والمرح طوال اليوم وكل يوم، وجروبات البنات هي الأكثر استخداما بالنسبة لي انا وصديقاتي فلا غنى عنها ولا يمكنني التحدث مع أصدقائي سوى على تلك الجروبات، حيث نتبادل الحديث ونأخذ آراء بعضنا بشكل سخرية، فهم يهونون علي حتى المشاكل أو الحزن والأزمات، فلا طعم للحياة بدون أصدقائي وجروبات الواتس آب».

وأضافت: «أعتقد أن واتس آب هو أكثر التطبيقات استخداما من بين جميع تطبيقات الهاتف وهو الأهم أيضا من ببنها، فيمكننا التحدث مع صديقاتنا بخصوصية كبيرة، مع إرسال الصور والمعلومات وحتى الأرقام وملفات الهاتف، فلا أعتقد أن هاتفي له فائدة بدون واتس آب، وأيضاً بدون صديقاتي ومحادثاتي معهن على واتس آب».

اقرأ أيضًا..

لحماية واتس اب من الاختراق.. احذري هذه الثغرات


ads