الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصبارة الراقصة تتصدر التريند.. و«شعبة الأدوات المكتبية»: لعبة ترفيهية.. لا تُعلّم الأطفال شيئًا

السبت 21/أغسطس/2021 - 09:38 م
هير نيوز

قال محمد حسن، وكيل شعبة الأدوات المكتبية ولعب الأطفال بالغرفة التجارية، إن «الصبارة الراقصة» ليست لعبة جديدة، مشيرًا إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي أدت إلى نوع من الدعاية والانتشار لها.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «الحياة اليوم»، الذي تقدمه الإعلامية لبنى عسل عبر فضائية «الحياة»، مساء السبت، أن «الصبارة الراقصة» لعبة ترفيهية تُردد الكلام وترقص بشكل معين وتجذب اهتمام الطفل، موضحًا أنها ليست من اللعب التربوية.

وأشار إلى أن الطفل يستطيع أن يمرح بها وخاصة عندما تردد كلامه وترقص بالشكل المضحك بالنسبة لهذا الجيل، مؤكدًا أنها ليست اللعبة الوحيدة التي تردد الكلام في الأسواق، ولكنها تتسم بفعل 3 أمور في نفس الوقت.


ونوه وكيل شعبة الأدوات المكتبية، إلى أن سعر اللعبة ارتفع بعد الانتشار الذي حظيت به على مواقع التواصل، متابعًا: «لعبة ترفيهية لا تُعلم الطفل شيئًا أو تقوم سلوكًا معينًا، والطفل بإمكانه أن يفرح ويلعب بها قليلًا لأن الألعاب ليست سلعة معمرة».

اقرأ أيضًا..

"بابجي في الحمام".. مرض جديد يهدد الشباب


وشارك عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الفترة الأخيرة، فيديوهات للصبارة الراقصة، وهي تتمايل حينما يخاطبها أحد، في فيديوهات وجد الكثير فيها أنها مسلية.

ads
ads