الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

انهي العلاقة فورًا.. 5 سلوكيات من خطيبك تدل أنه لا يحبك

الأحد 22/أغسطس/2021 - 06:30 م
صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

يجب أن تعلمي بأن الحب هو طريق ذو اتجاهين، ولكن هناك مشكلات تعطيكِ علامات تحذير بأن شريكك ليس مهتماً في العلاقة معك، وأنه يجب عليكِ إنهاء تلك العلاقة العاطفية، وهذا ما ستوضحه السطور القادمة.

كشف موقع "برايت سايد" الأمريكي، عن عدد من المشكلات التي إذا ظهر أيا منها في علاقتك مع شريكك فيجب عليكِ إنهاء تلك العلاقة.

تجاهل التواصل معك
إذا لم ترسلي رسالة نصية أو تتصل بهم، فيمكنك البقاء لعدة أيام بدون اتصال، وحتى ذلك الحين، كل ما تحصل عليه هو ردود جافة تجعلك تشعر وكأنك تشتت انتباههم عن شيء مهم.

كما تجدين نفسك تخططين لكل موعد وتؤكدين على إبقائه مستمتعا، ولكن تجدين مجرد التواجد معًا بطريقة ما ليس جيدًا بما يكفي بالنسبة له، أنت تستحقين أن يتم التودد إليك تمامًا مثل شريكك، فلا تنسى قيمتك.

لا تجدين مقابل عطائك لهم
تجدين نفسك تضعين الخطط لكلاكما والحفاظ على متعتكما، وهو أمر مرهق حقًا، ولذلك لا عجب أن تكونين متوترة ، فأنت تعطين الكثير دون استرداد أي شيء.

تعتقدين أنه ربما إذا كنت تخطط لقضاء إجازة رائعة، أو منحتهم هدية طالما حلموا بها، فستحصل في النهاية على شيء في المقابل،. وعندما لا يحدث ذلك ، تشعر بخيبة أمل وخذلان. في الأساس، أنت تفرغ نفسك من أجل شريك لن يقضي حتى 5 دقائق في جعلك تشعر بأنك مميز.

لا يهتم بأحزانك وأوقات ضعفك
هل تشعرين غالبًا أنه لا يمكنك مشاركة المشاكل مع شريكك وهل تلعب دائمًا دورًا؟ على الأرجح أنك وجدت نقطة وسط في شخصيتك وحالتك المزاجية تروق لهم وتلتزمين بها.

لا تشعرين بالارتياح لكونك حزينًة أو ضعيفة من حولهم لأنهم سيتضايقون على الفور ويطلبون منك "تجاوز الأمر".
تذكري أنهم لا يستحقونك في أفضل حالاتك ، إذا . لم يكونوا موجودين من أجلك في أسوأ حالاتك.

يفرض اهتماماته فقط عليكِ
عندما تكونان معًا، فأنت تفعلين ما يريده فقط، وهم من يختارون الأفلام والمطاعم ولا يهتمون باهتماماتك. 

مع مرور الوقت، تبدأ في تبني شخصيتهم وإخبار نفسك أن كل ما يريد فعله رائع معك، ولكن إذا كان شخص ما يحبك حقًا ، فسيريد دعم هواياتك والقيام بالأشياء التي تستمتع بها دون وصفها بأنها "حل وسط".

في مزاج سيئ أمام أصدقائك وعائلتك
هل تشعر غالبًا بعدم الارتياح تجاه سلوك شريكك أمام أصدقائك أو عائلتك؟ هل قلت من قبل ، "أوه ، إنهم في مزاج سيئ اليوم" ، أو شيء من هذا القبيل؟ من المحتمل أنك ترى انعكاس شريكك الحقيقي في عيون الأشخاص المقربين منك. 

تعتقدين أنهم يشعرون بالسوء تجاهك ، لذا فأنت تريد إثبات خطأهم. لكن لماذا تشعر هكذا؟ جرب التحدث إلى أصدقائك ، ففي بعض الأحيان يمكن للرأي الخارجي أن يضعك على المسار الصحيح.

اقرأ أيضًا..

ads