الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 علامات تنذرك أن الشخص اللي بتحبيه بيتسلى بيكِ

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 04:33 م
هير نيوز

تقع الفتاة في حب الشاب الوسيم أو الرومانسي الذي يجعلها تشعر بأنها أجمل امرأة في الكون وأنه يحبها واختارها من بين جميع النساء، ولكن ليس كل الكلام الجميل يكون حقيقي فهناك بعض الشباب المحتالين يحاولون سرقة قلب الفتاة بتلك الكلمات والحركات الرومانسية.

ولكن كيف يمكن للفتاة أن تكتشف إذا كان هذا الشاب كاذب ولا يحبها بصدق بل يتسلى بها؟ 

أجابت مجلة "girls life" على هذا السؤال، مشيرة إلى أنه هناك علامات إنذار أو ما تسمى "red flags" تشير إلى أن هذه الشاب يتسلى بالفتاة ولا يحبها بصدق، وهي كالآتي: 

1- التغزل في وسط حديثك عن الارتباط الرسمي
بعض الفتيات تشعر بالسعادة الشديدة عندما يقاطع شاب ما حديثها بجملة رومانسية تخطف القلب على سبيل المثال يقول لها "انتي جميلة اليوم" أو "أحبك كثيراً"، ولكن يجب أن تحذري إذا كان يفعل ذلك عمدا وسط حديثك عن الزواج منه أو خطوات الارتباط الرسمي، فهو بذلك يحاول أن يشغل تفكيرك عن الحديث بتلك الخطوة وليس الأهم بالنسبة له أن يسعدك بتلك الكلمات.

2- لا يحب الفنانات أو المشاهير النساء 
قد يكون ذلك علامة على كره الشخص للنساء وعدم حبه في سماعهم ويعني ذلك أن معه لوقت مؤقت حتى يعيش في قصة الحب التي يتمناها ولكن دون الارتباط بامرأة طوال العمر تكون معه.

3- لا يخبر أحد عن علاقتكما
بعض الرجال يحاول أن يخفي علاقته العاطفية عن الجميع حتى عن العائلة والأصدقاء، وفي ذلك الوقت يجب أن تقلقي لأن هذا يعني أنه يخاف من شيء ما ويمكن أن يكون له علاقات متعددة في حياته، فمن يريد أن يخفي علاقتكما يعني ذلك أنها ليست أساسية أو دائمة في حياته.

4- يتحدث عن نفسه كثيرا
عندما يكون الرجل منهم بالحديث عن نفسه وإنجازاته فقط ولا يهمه أن يسمع لكي عما تشعرين أو عن حياتك وإنجازاتك، يكون ذلك علامة على أنه لا يهمه أمرك، هو لذلك يستعرض شخصيته وما لديه حتى تنبهري به وتظلي معه دون أن يشغل باله بما أنت عليه.

5- عندما يكون كل حديثه ساخر 
الرجل الذي يتحدث معك طوال الوقت عن أشياء مضحكة وساخرة يكون غير مهتم بكي أو بالارتباط الرسمي ، فهو غير جاد ولا يتحدث بجدية عن أي شيء فهو يعتبر وقت للتسلية في حياته فقط.

اقرأ أيضًا..

لا تخافي ولكن أحذري.. 3 أخطاء قاتلة تفسد علاقتك العاطفية


ads
ads