الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيديو.. متابعة إجراءات تطعيم المعلمين والمسافرين بلقاحات كورونا بأرض المعارض

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 11:47 ص
هير نيوز

قالت عبير السعيد، مدير مركز تطعيمات أرض المعارض: إن المركر يستقبل طلبات المواطنين الراغبين في السفر، والأولوية للمسافرين للعمل للخارج، والمسافرين للتعليم.

وأضافت عبير سعيد، خلال لقائها لـ برنامج " صباح الخير يا مصر "، المذاع على فضائية "الأولى"، أن المركز يقوم باستخراج ما يفيد أن المسافر تلقى التطعيم، وهناك أماكن مخصصة للمواطنين أصحاب الجرعة الثانية، وأماكن أخرى مخصصة لجرعات لقاح "جونسون أند جونسون" .

حسب الأرقام 

وأشارت إلى أن هناك ترتيبًا في الدخول حسب الأرقام، ومن بعد ذلك هناك أماكن مخصصة لـ الحصول على شهادات التطعيم.

التسجيل عبر الموقع 

ونوهت أنه من الضروري التسجيل عبر الموقع واختيار خانة السفر، ومن ثم يتم توجيه المسافر لمركز أرض المعارض.

وفي سياق متصل، قال الدكتور أشرف الإتربي مدير مركز تلقي اللقاحات بأرض المعارض: إن مركز التطعيمات في أرض المعارض بمدينة نصر، يعتبر أكبر مركز لتلقي اللقاحات على مستوى الجمهورية وفي الشرق الأوسط، ولدينا في المعرض 96 عيادة مجهزة بالفرق الطبية.

النظام المميكن

وأضاف  الإتربي خلال تصريحاته على قناة " تن "، أن مركز التطعيمات يعتمد على النظام المميكن ويحتوي على صالة استقبال للمواطنين تتسع إلى 500 مواطن، ولدينا ساحة انتظار سيارات خارج المركز، بالإضافة إلى تواجد خاصية الاستدعاء الإلكتروني التي تربط المواطنين بالعيادات.


وأوضح، أن المواطنين الذين قاموا بالتسجيل لتلقي اللقاحات تأتي إليهم الرسائل طبقًا للأولويات وللفئة العمرية، وإن كانوا من ذوي الأمراض المزمنة.



اقرأ أيضًا..



ads
ads