الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تفسير حلم من يرى نفسه عاريًا في المنام

الثلاثاء 24/أغسطس/2021 - 01:50 م
هير نيوز

تصحو السيدة أو الفتاة بعد نوم عميق لتبحث عن تفسير حلم أو كابوس طاردها أثناء نومها، وما بين البشري والحذر فإن أي حلم يحمل جملًا ورموزًا وأحداثًا لها علاقه بصاحبه.. فهناك رابط وثيق بين الحلم وحياة صاحبه وشخصيته.

والحلم ظاهرة موجودة في العالم كله تحدث لجموع الناس على وجه الأرض أثناء النوم، ويعتبرها الأوائل مغامرة خفية تقوم بها الروح حيث قد تلتقي بأرواح من سبقوه الي الآخرة، وقد تلتقي بأرواح أناس من الأحياء، وقد تشهد أحلاماً وكوابيس ورؤى حيرت بني آدم من ملايين السنين.

وتفسير الحلم يعتمد على دلالة معاني الأسماء التي يشاهدها الرائي في منامه دون زيادة أو نقص، وقد يحمل الحلم دلالات ورموزًا لا يمكن إغفالها.

تفسير حلم من يرى نفسه عاريًا في منام المتزوجة 

إذا رأت المتزوجة  في المنام نفسها عارية يدل ذلك على مصيبة ستحدث لها، مثل تركها لمنزلها أو طلاقها أو الفراق أو الغربة أو شيء مثل ذلك، فإن رأت نفسها عارية أمام الناس ولم يعرف الناس من هي فإنه يدل على أن المصيبة ستصيب أحدًا من معارفها أو أقاربها، فإن عرف الناس من هي بالفعل فإنه يدل على أن المصيبة ستصيب صاحبة الرؤيا نفسها.

تفسير حلم خلع الملابس في المنام 

من يرى في المنام يعري نفسه بإرادته أمام الناس فإن هذا  يدل على كثره الأعداء حوله أو توجه عيون السحرة والحساد إليه، وأنهم يحملون نية الشر تجاهه، وقال ابن سيرين أيضًا في تفسير آخر له، بأنه يدل على أنه إن حاول فعل عمل كبير فاجر مثل السرقة أو القتل فإنه سيُكشف، فليمنع نفسه من فعله  والله أعلم.


ads
ads